تسجيل الدخول

مدرب مؤقت لـ”الأسود الثلاثة” بعد فضيحة الرشوة

الرياضة
زاجل نيوز28 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مدرب مؤقت لـ”الأسود الثلاثة” بعد فضيحة الرشوة
SUNDERLAND, ENGLAND - NOVEMBER 07:  Sam Allardyce, manager of Sunderland reacts during the Barclays Premier League match between Sunderland and Southampton at Stadium of Light on November 7, 2015 in Sunderland, England.  (Photo by Ian MacNicol/Getty Images)

ترك سام ألاردايس، مساء الثلاثاء، منصبه مدربا لمنتخب إنجلترا، على خلفية تقارير صحفية أشارت إلى تورطه بأعمال رشوة.وعين الاتحاد الإنجليزي للعبة غاريث ساوثغيت بديلا مؤقتا لألاردايس، في انتظار إيجاد مدرب جديد لمنتخب “الأسود الثلاثة”. وقال الاتحاد في بيان “سلوك ألاردايس كما ورد في الصحف ليس جديرا بمدرب منتخب إنجلترا”، مضيفا “لقد اعترف بارتكابه خطأ واعتذر عن ذلك. وبالتالي ونظرا لجسامة هذه التصرفات، اتفق الاتحاد الإنجليزي وسام ألاردايس على فسخ عقد الاخير”.

من جانبه، قال سام ألاردايس “شعرت بفخر كبير عندما تم تعييني مدربا للمنتخب في يوليو الماضي، وأشعر بالأسف لوصول الأمور إلى ما وصلت إليها”. وتأتي “فضيحة الرشوة” بعد أن نشرت صحيفة “ذي تلغراف” شريط فيديو لسام وهو يتواجد برفقة صحفيين زعموا بأنهم رجال أعمال يملكون وكالة وهمية مختصة بعقود اللاعبين، ويقول لهم إن بإمكانه الالتفاف حول القانون الذي يمنع أن تكون حقوق عقود اللاعبين مملوكة من طرف ثالث غير اللاعب والنادي، مقابل الحصول على 519 الف دولار. يشار إلى أن ساوثغيت سيشرف على المباراتين المقبلتين لمنتخب “الأسود الثلاثة” مطلع الشهر المقبل، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.