تسجيل الدخول

عادات تناول الطعام الهندية

زاجل نيوز11 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
عادات تناول الطعام الهندية

جد22

وجبة ثالي thaali (الوجبة الهندية التقليدية)

الوجبة اليومية في معظم المنازل الهندية تحتوي على نوع أو نوعين من الخضروات مثل طبق الدال الهندي، خبز الروتي، فطائر براثا والأرز. وبالإضافة لهذه الأطباق النباتية يوجد في الوجبات الهندية التقليدية العديد من الأطباق غير النباتية الأخرى مثل خبز بابادام، الأطباق المالحة، الأطباق التي تستخدم اللبن الزبادي والأطباق الحلوة حيث يهدف الطعام الهندي اليومي لتحقيق التوازن في الجسم.

تناول الطعام بالأيدي

مثل باقي العالم يتناول الهنود البيتزا والبرجر بأيديهم ولكن الأمر يتعدى الأكلات التقليدية، حيث يتناول الهنود خبز الروتي والبارثا مغمسة بمرق كريمي أو طبق الدال الخفيف ثم يقومون بلعق أصابعهم لتنظيفها. حيث يرى الهنود أن تناول الطعام بالأيدي يجعلك تستمتع بالطعام أكثر، ويجعلك تتذوق الطعام بكل حواسك.

استخدام البهارات

عادةً ما يتم استخدام الملح والفلفل فقط لطهي الطعام حول العالم، أما في الهند فيتم تحضير الطعام بكميات كبيرة من التوابل والبهارات لا تقل عن 5 أنواع، ولهذا السبب يشتهر الطعام الهندي حول العالم بمذاقة المميز.

خيارات الطعام النباتي

يوجد العديد من الأطعمة النباتية اللذيذة في الهند، ويرجع السبب في ذلك لكون معظم سكان الهند نباتيون. ويتميز الهنود بصنع أطباق نباتية رائعة، وقد ساهم انتشار صيحة الطعام النباتي حول العالم في رواج الأطعمة النباتية الهندية بشكل كبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.