تسجيل الدخول

“طرق دبي” تنظم الدورة الثالثة لمنتدى دبي العالمي في أكتوبر

zajelnews2015 zajelnews20158 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“طرق دبي” تنظم الدورة الثالثة لمنتدى دبي العالمي في أكتوبر
طرق-دبي)-تنظم-الدورة-الثالثة-لمنتدى-دبي-4_0

تنظم هيئة الطرق والمواصلات بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي وشركة إعمار العقارية الدورة الثالثة لمنتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع في الفترة من 22 إلى 25 أكتوبر المقبل تحت شعار “استشراف المستقبل”، تتويجا للنجاح الكبير الذي حققته النسخة الثانية من المنتدى التي شهدت إطلاق جائزة حمدان بن محمد للابتكـار في إدارة المشاريع.
وأكد مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات أن تنظيم منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع يأتي في إطار حرص مدينة دبي للعب دور محوري في ريادة مسيرة التطوير والتنمية في المنطقة وإيجاد المقومات الكفيلة بتسريع وتيرتها على أسس علمية سليمة ووفق أرقى المعايير والممارسات من خلال استقطاب أهم الخبراء وأبرز المتخصصين من ذوي الكفاءة والسمعة الدولية الواسعة والاستعانة بهم كمنصات فعالة لنقل المعرفة.
ولفت إلى أن المنتدى يأتي أيضا انطلاقا من حرص إمارة دبي أن تكون حلقة وصل تساهم في تبادل الخبرات والأفكار والرؤى بين أقطاب العالم المختلفة وضمن شتى المجالات انطلاقا من كونها مدينة عربية الانتماء عالمية الطابع والتوجه.
وأوضح أن الدورة الثانية للمنتدى حققت نجاحا كبيرا من حيث التنظيم الجيد والدقيق والحضور الكبير الذي تجاوز 1500 مشارك من 28 بلدا بزيادة قدرها 17 بالمائة عن الدورة الأولي وكذلك التنوع في المواضيع والفعاليات والانشطة التي اقيمت خلال فترة المنتدي التي ناقشت محاور إدارة المشاريع الهندسية والإنشائية بالإضافة إلى إدارة المشاريع في المجالات الفنية والرياضية والطاقة والاستدامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.