تسجيل الدخول

«شرطة دبي» و«بنك المشرق» يوقّعان اتفاقية نظام الدفع الإلكتروني

زاجل نيوز31 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«شرطة دبي» و«بنك المشرق» يوقّعان اتفاقية نظام الدفع الإلكتروني

image (2)

وقّعت القيادة العامة لشرطة دبي اتفاقية شراكة مع «بنك المشرق»، بشأن توفير أجهزة الدفع الإلكتروني الآمن عبر قنوات «بيه أو إس» POS في إدارات ومراكز ودوريات الشرطة الذكية. وقّع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لـ«بنك المشرق»، عبدالعزيز الغرير، والقائد العام لشرطة دبي، الفريق خميس مطر المزينة.
وستطبق هذه المبادرة من خلال أجهزة خدمة ذاتية جديدة مخصصة للمتعاملين ومزودة بشاشة تعمل باللمس، حيث سيتم تركيبها في نوافذ خدمة المتعاملين بمراكز شرطة دبي. ويسهّل هذا النظام على المتعاملين استخدام المعاملات وإدارتها وطلبها، خصوصاً في ظل التصميم الأنيق والواجهة سهلة الاستخدام، في حين يتضمن جهاز الدفع أيضاً ميزات أخرى، بما في ذلك استقصاء لرضا المتعاملين يجرونه مباشرة بعد استكمال معاملاتهم.
وأكد عبدالعزيز الغرير أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعي «بنك المشرق» لتقديم حلول مبتكرة، وتعكس إسهام البنك في تحقيق رؤية التحول إلى مدينة ذكية بحكومة ذكية.
وأضاف أن «احتياجات السكان ومتعاملينا في (المشرق) تعد الدافع وراء تقديمنا كل هذه الابتكارات، فنحن لا نهدف فقط إلى قيادة دفة الابتكارات في قطاع المدفوعات بدولة الإمارات، بل هدفنا الأساسي هو جعل المتعاملين يستفيدون من كل هذه الابتكارات فعلياً». من جانبه، أكد الفريق خميس مطر المزينة حرص القيادة العامة لشرطة دبي على إسعاد متعامليها من خلال توفير أجهزة الدفع الإلكتروني بالتعاون مع «بنك المشرق»، مزودة بشاشة تعمل باللمس يتم تركيبها في أقسام إسعاد المتعاملين بمراكز الشرطة، مشيراً إلى أن النظام يسهّل للمتعاملين استخدام وإدارة وطلب المعاملات، بالإضافة إلى المميزات الأخرى الموجودة به، بما في ذلك استقصاء رضا المتعاملين الذين يجرونه مباشرة بعد استكمال معاملاتهم، مع إمكانية تنفيذ الإجراءات ذاتها عن طريق التطبيق الذكي لـ«بنك المشرق».
وقال إن «المتعاملين عند زيارتهم لمراكز الشرطة سيجدون عملية دفع المخالفات المروية أصبحت أسهل بكثير من قبل، وأكثر كفاءة من حيث الوقت، وذلك بفضل شراكتنا مع (المشرق)، وربط نظام المحاسبة للشرطة مع البنك، حيث تتناسب هذه الأجهزة الجديدة مع جهود شرطة دبي ومبادراتها لتحويل جميع خدماتها إلى خدمات ذكية، وهي دليل على الجهود التي نبذلها لتعزيز رؤية التحول إلى المدينة الذكية والحكومة الذكية».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.