تسجيل الدخول

“التنمية السياسية” يختتم محاضراته الالكترونية بمشاركة 819 مشاركاً

زاجل نيوز19 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“التنمية السياسية” يختتم محاضراته الالكترونية بمشاركة 819 مشاركاً

اختتم معهد البحرين للتنمية السياسية برنامج “الوعي السياسي” الذي قدمه للجمهور “عن بعد” من خلال خمس محاضرات إلكترونية خلال الفترة من 1-15 أبريل الجاري، وسط تفاعل كبير من مختلف الفئات العمرية وبمشاركة 819 مشاركا؛ وذلك في إطار حرص المعهد على مواصلة تأدية دوره في تنمية الوعي السياسي.
واستهدف البرنامج من خلال حزمة المحاضرات الإلكترونية، تعزيز دور المعهد في مجال نشر الثقافة السياسية بين المواطنين وتوعيتهم، وبما يسهم في ترسيخ قيم المواطنة والتسامح والتعايش السلمي في المجتمع، وإثراء الحوار المجتمعي تحقيقا لأهداف ورؤى المسيرة التنموية الشاملة لقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.
وقدم البرنامج نخبة من الإعلاميين والأكاديميين البحرينيين، وتضمنت فعالياته محاضرة (إدارة الأزمة واحتواؤها)؛ وقدمها الدكتور زكريا خنجي، ومحاضرة (الانتماء الوطني ودوره في تعزيز الولاء للقيادة) قدمها؛ الأستاذ إبراهيم التميمي، ومحاضرة (العمل التطوعي وعلاقته بالمواطنة) قدمها الأستاذ محمد القوتي، ومحاضرة (المسؤولية الوطنية لشبكات التواصل الاجتماعي)؛ قدمتها الدكتورة لولوة بودلامة، ومحاضرة (حقوق الإنسان في الظروف الاستثنائية)؛ قدمها الدكتور مال الله الحمادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.