تسجيل الدخول

ريال مدريد يتوعد بمكافآت خيالية

الرياضة
زاجل نيوز23 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ريال مدريد يتوعد بمكافآت خيالية

16

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن مسؤولي نادي ريال مدريد، رصدوا مكافآت ضخمة للاعبي الفريق الملكي، في حال حصولهم على لقبي الليغا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحديث يدور عن مكافأة تصل إلى 1.5 مليون يورو لكل لاعب.

وذكرت “ماركا” أن لاعبي الفريق الملكي، سبق أن حصلوا على مكافآت وصلت إلى 800 ألف يورو، لكل لاعب، بواقع 700 ألف يورو نظير التتويج بلقب التشامبيونز ليغ، للمرة 11 في تاريخ النادي، الموسم الماضي، و100 ألف يورو، نظير تغلبهم على برشلونة فى الكلاسيكو، بهدفين مقابل هدف واحد.

ولدى ريال مدريد، فرصة جيدة، للظفر بلقب بطل الدوري المحلي، الذي يتصدره، برصيد 75 نقطة (ولديه مباراة مؤجلة)، ويتفوق بفارق ثلاث نقاط على وصيفه برشلونة، قبل لقاء الكلاسيكو بينهما، يوم غد الأحد، على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

كما تأهل ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، على حساب بايرن ميونيخ الألماني، بفوزه عليه ذهابا (2-1)، على ملعب “أليانز ارينا”، وإيابا (4-2)، على ملعب “سانتياغو برنابيو”، وسيواجه جاره أتلتيكو، في المربع الذهبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.