تسجيل الدخول

تشيلسي يعاقب ميكيل لمشاركته في أولمبياد ريو !

الرياضة
زاجل نيوز12 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تشيلسي يعاقب ميكيل لمشاركته في أولمبياد ريو !

5825e33bc36188e2128b45a1

اعلن الألماني غيرنوت رور مدرب المنتخب النيجيري لكرة القدم إن تشيلسي، ثاني الدوري الإنجليزي، “يعاقب” لاعب وسط “النسور الممتازة” جون أوبي ميكيل، لمشاركته في دورة ألعاب ريو الأولمبية.

وكان ميكيل (29 عاما) الذي غاب عن أغلب فترات المرحلة الإعدادية لتشيلسي للموسم الجديد، قاد نيجيريا إلى برونزية الأولمبياد البرازيلي.

ولم يلعب ميكيل أي مباراة مع تشيلسي  حتى الآن.

وكان رور في زيارة عمل مؤخرا إلى إنجلترا والتقى مع المسؤولين في تشيلسي.

وقال رور: “هناك سبب وراء عدم مشاركة ميكيل مع تشيلسي حتى الآن، والسبب هو أنه شارك مع نيجيريا في دورة الألعاب الأولمبية (2016) في البرازيل”.

وأضاف: “لا يمكنني معاقبة لاعب يحب بلده وأظهر أنه يحب القميص الأخضر”.

وتابع: “تحدثت حول ذلك مع ميكيل والمدير الفني للنادي (مايكل إمينالو). ميكيل يتدرب بشكل جيد جدا ويلعب مباريات تدريبية مع اللاعبين الكبار في تشيلسي”.

وعلى الرغم من عدم خوضه مباريات مع تشيلسي، أكد رور أن ميكيل سيلعب أساسيا في المباراة ضد الجزائر في الجولة الثانية من الدور الحاسم للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا،وقال: “إنه هنا معنا ومستعد بدنيا، وأتمنى أن يلعب 90 دقيقة ضد الجزائر، ولكن إذا لم يكن ذلك ممكنا، سنرى ما سنفعله”.

وتابع: “إنه لاعب مؤثر وأتوقع منه تحفيز باقي اللاعبين بدء من الدقيقة الأولى، ولكن لا يمكنني أن أعرف إذا ما كانت لديه القوة لخوض المباراة كاملة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.