تسجيل الدخول

رنا أبيض تحتفل بعيد ميلاد نجلها الوحيد

فن ومشاهير
زاجل نيوز11 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رنا أبيض تحتفل بعيد ميلاد نجلها الوحيد

احتفلت الفنانة رنا أبيض بعيد ميلاد نجلها الوحيد ” يوشع ” داخل أحد الصالات الخاصة، وذلك بحضور عددٍ من أصدقائها الفنانين وأصدقاء ابنها.
وشاركت الممثلة السورية متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستقرام عدداً من صور الاحتفال بعيد الميلاد جمعتها بنجلها وبعضٍ من الحضور، وعلقت عليها قائلة: روحي يوشع صار عمرو 13 انشالله العمر كلو حُب ونجاح وسعاده وصحة ورضا من رب العالمين إلو ولكل رفقاتو ولأولاد الجميع يارب.

وتابعت قائلة: بتشكر من كل قلبي كل يلي شاركونا حفل الميلاد

يذكر ان رنا أثارت خوف متابعيها مؤخرا بعد نشر صورة لها تظهر تشوها في كامل وجهها ويديها، وتبين لاحقا أنها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد “بروكار” من إخراج الدكتور محمد زهير رجب، وينتمي إلى مسلسلات البيئة الشامية وتدور أحداثه خلال عام 1942 فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا، ويتحدث عن صناعة البروكار خلال تلك الفترة، ومحاولة أحد المهندسين الفرنسيين سرقة هذه الصناعة.

كما يتناول المسلسل دور المرأة السورية في مواجهة الاحتلال الفرنسي، بالإضافة إلى قصص مشوقة تتعلق بجريمة قتل تقع في الحارة، وما ينتج عن ذلك من أحداث مشوقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.