تسجيل الدخول

“ستيلتو” يحتل المرتبة الأولى على منصة شاهد في دول عديدة

فن ومشاهير
amir10 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
“ستيلتو” يحتل المرتبة الأولى على منصة شاهد في دول عديدة

بعد أيام قليلة من عرضه، احتل مسلسل ستيليتو المرتبة الأولى من حيث عدد المشاهدات على منصة شاهد، مثيراً اهتمام الكثيرين بمتابعة المسلسل الذي يشكل النسخة العربية من العمل التركي الأصلي Ufak Tefek Cinayetler أو ما يعرف باسم جرائم صغيرة، الذي عُرض للمرة الأولى في 2017.

زاجل نيوز، ١٠، أيلول، ٢٠٢٢ | فن ومشاهير 

ونشر بطلا المسلسل الفنانة السورية كاريس بشار والفنان اللبناني كارلوس عازار عبر خاصية ستوري إنستغرام صورة النتيجة التي تظهر أن المسلسل تصدر نسبة المشاهدات في عدد من الدول العربية، مثل لبنان وسوريا وتونس ودول آسيوية وأوروبية مثل ألمانيا وهولندا واليابان.

ومنذ بداية عرضه الأحد الماضي في 4 سبتمبر (أيلول) على MBC4 وعلى منصة شاهد VIP، نجح المسلسل في تأسيس قاعدة جماهيرية بفضل عنصر الإثارة والتشويق ضمن أحداث العمل عبر حلقات تمتد إلى 90 حلقة، والتي تبدأ بجريمة قتل غامضة خلال حفل ضخم بمجمع سكني راقٍ، لتبدأ رحلة حلّ لغز هذه الجريمة ومعرفة صاحب الجثة المجهولة، والبحث عن القاتل.

وفي الأسبوع الأول من عرضه، نال المسلسل إشادات عدد كبير من المعلقين على تويتر مُتحدثين عن البداية القوية لمسلسل “ستيلتو” والقصص المليئة بالإثارة والتشويق، وأشادوا بأداء الممثلين وإطلالاتهم، فيما انتقد البعض المبالغة في عرض مظاهر حياة الترف والثراء.

وفي هذه السطور لمحة سريعة عن قصة المسلسل وأبطاله

1. القصة:

يتحدّث عن 4 سيّدات و4 رجال. تبدأ الأحداث من الماضي حينما كانوا في مرحلة الطفولة، وبالتحديد داخل المدرسة، فتعرضوا لوقائع مأساوية في أعقاب انشغال كل منهم بحياته الخاصة. بعد سنوات طويلة، يجتمع شمل الـ8 وهم شبان، وهو ما يفتح الباب من جديد لأمور ومشاكل سابقة.

2. الأبطال: يجمع هذا العمل نخبة من ممثلين لبنانيين وسوريين، وهو من بطولة كاريس بشار، سامر المصري، ديمة قندلفت، قيس شيخ نجيب، ندى أبو فرحات، ريتا حرب، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا ونور علي.

3. معنى اسم المسلسل: شرح أبطال وبطلات مسلسل ستيليتو لموقع mbctrending، أن ستيليتو يعني: الكعب العالي والخنجر. بمعنى آخر أن خلف الجمال والروح الجميلة، نفسيات شريرة.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.