تسجيل الدخول

«دبي للهليكوبتر» يستعرض تقنيات الطائرات المروحية

زاجل نيوز18 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«دبي للهليكوبتر» يستعرض تقنيات الطائرات المروحية
218349 - زاجل نيوز

تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تنطلق فعاليات الدورة السابعة من «معرض دبي للهليكوبتر  المعرض الدولي الرائد المختص بتكنولوجيا وعمليات الطائرات المروحية  في الجناح الملكي في مطار آل مكتوم الدولي، في منطقة دبي الجنوب.

ويشتمل المعرض على مؤتمرات حصرية يشارك فيها كبار المتحدثين العالميين في مجال صناعة الطائرات المروحية، حيث تمثل الفعالية منصة فريدة لأبرز اللاعبين الإقليميين والدوليين في مجال تكنولوجيا وعمليات الطائرات المروحية العسكرية والمدنية، مما سيتيح لهم عرض خدماتهم ومنتجاتهم وأحدث تقنيات الطائرات المروحية المخصصة للأغراض التجارية والعسكرية والدفاع المدني، بالإضافة إلى بحث سبل التعاون وتعزيز الشراكات واستكشاف الفرص المتاحة في هذا المجال.

وقال أحمد أبوالهول، المدير العام ل«مجموعة دوموس»، الجهة المنظّمة ل«معرض دبي للهليكوبتر 2018»: «من المتوقع أن تستقطب النسخة المقبلة من «معرض دبي للهليكوبتر 2018» العديد من العارضين الدوليين والخبراء وصناع القرار والمسؤولين من الجهات الحكومية ووزارات الدفاع، إلى جانب العملاء التجاريين والملاك والمستخدمين والمصنعين، في ظل الأهمية المتنامية والدور المحوري الذي تلعبه الطائرات المروحية في مجالات إدارة الكوارث وقطاع الصناعة والضيافة».

وسيقام على حصريان هما «تكنولوجيا وعمليات المروحيات» و«الأمن العسكري والوطني».
أما مؤتمر «عمليات وتكنولوجيا المروحيات» فسيجمع صناع القرار من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.