تسجيل الدخول

شرطة رأس الخيمة تضبط 6 أشخاص يتاجرون بالحشيش

زاجل نيوز14 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شرطة رأس الخيمة تضبط 6 أشخاص يتاجرون بالحشيش

image
تمكنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة – إدارة مكافحة المخدرات من ضبط 6 أشخاص من جنسيات مختلفة يتاجرون بمخدر الحشيش وذلك بحسب ما صرح به مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة رأس الخيمة العقيد عدنان علي الزعابي.

حيث أوضح بأنه وردت معلومات مؤكدة تفيد عن وجود 3 أشخاص مواطنين وهم من أصحاب السوابق ويقيمون في إحدى الإمارات المجاورة ويحوزون كمية من مخدر الحشيش، ويرغبون في بيعها وترويجها في الإمارة، وعليه تم تشكيل فريق عمل لرصد ومراقبة ومتابعة تحركات الأشخاص المذكورين وتم الاتفاق معهم عن طريق أحد رجال المكافحة الذي قام بدور المشتري، للالتقاء معهم في إحدى مناطق الإمارة.

و لما حانت ساعة الصفر، قام رجال المكافحة بضبطهم إلا أنهم أبدوا مقاومة شرسة استخدموا فيها مادة مسيلة للدموع قاموا برشها على أفراد المكافحة إلا أن رجال المكافحة ولخبرتهم في التعامل مع مثل تلك الظروف استطاعوا السيطرة عليهم وضبطهم
وتحريز مادة الحشيش التي كانت بحوزتهم، رغم ما تعرضوا له من إصابات متفاوتة أثناء ضبط المشتبه بهم.

وأضاف العقيد عدنان الزعابي أنه وبعد استكمال إجراءات جمع الاستدلال أقروا واعترفوا بوجود أشخاص آخرين معهم يقطنون في إحدى الإمارات المجاورة وبعد أخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وبعد التنسيق مع كل من القيادة العامة لشرطة الشارقة و شرطة عجمان تمت مداهمة مقر سكنهم حيث تم ضبط عدد 3 أشخاص، مواطن واثنان من جنسية عربية و تم العثور على مادة الحشيش، وعلى أنواع مختلفة من مواد وعقاقير مخدرة.

وقد توجه العقيد عدنان الزعابي بخالص الشكر والتقدير لشرطة الشارقة و لشرطة عجمان على ما أبدوه من تعاون بناء وجهد كبير في ضبط بقية المتورطين في القضية، و توفيرهم الدعم اللازم لإدارة مكافحة المخدرات بشرطة رأس الخيمة
مما يعزز منظومة الأمن في الدولة، ويضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد، والمتاجرة بأرواح أبنائها الشباب.

كما توجه بالشكر الجزيل، لكافة الضباط و ضباط الصف والأفراد بإدارة مكافحة المخدرات على جهودهم المخلصة في سبيل المحافظة على أمن وطنهم، و التضحية بأرواحهم من أجل خدمة هذا الوطن

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.