تسجيل الدخول

دبي تحتفي باليوم الوطني السعودي

zajelnews2015 zajelnews201524 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دبي تحتفي باليوم الوطني السعودي

3

تتواصل في دبي لليوم الثاني احتفالاتها باليوم الوطني الـ86 للمملكة العربية السعودية الشقيقة، بتنظيم حفلات غنائية وعروض ترفيهية في عدد من مراكز التسوق الرائدة في الإمارة لمدة ثلاثة أيام متتالية.

وشهدت دبي، إقامة حفلات غنائية مميزة في كل من «دبي مول»، و«مول الإمارات»، جمعت نخبة من أشهر الفنانين والفنانات، من بينها حفلة غنائية يشارك فيها كل من الفنانين سعد لمجرد وعبدالفتاح الجريني وإسماعيل مبارك. ونظمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي أمسية احتفالية عند «نافورة دبي» استضافت الفنانين وليد الشامي وفؤاد عبدالواحد، والفنانة شمة حمدان. ولفتت الدائرة في بيانها إلى أن الدعوة عامة للجمهور للمشاركة في هذه الحفلات بالمجان. وذكرت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، أن فرقاً فنية ستجول عدداً من مراكز التسوق لتبعث مظاهر البهجة والفرح أينما حلت، ولترسم الابتسامة على وجوه زوار دبي في هذه المناسبة السعيدة.

ومن مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة استقبال مطار دبي الدولي الزوار السعوديين بالورود والهدايا، تعبيراً عن عمق المشاعر الأخوية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين، ومشاركتهم أفراحهم. وأوضح بيان دائرة التسويق السياحي، أن تنظيم هذه الفعاليات جاء ليؤكد الحرص على مشاركة الأفراح مع الأشقاء بالمملكة العربية السعودية في الاحتفالات التي تشهدها المملكة بهذه المناسبة الغالية، وتوطيداً للعلاقات الأخوية التي تجمع الدولتين، ومتانة العلاقات والروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.