تسجيل الدخول

حمدان بن راشد يفتتح معرض ” جلفود 2019 “

زاجل نيوز17 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
حمدان بن راشد يفتتح معرض ” جلفود 2019 “

ec24fbc6c3 - زاجل نيوز

 افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية اليوم الدورة الـ 24 من معرض ” جلفود 2019 ” الذي يعد الحدث السنوي الأكبر في قطاع الأغذية والمشروبات على مستوى العالم.

ويستقطب المعرض – الذي تستمر فعالياته  في مركز دبي التجاري العالمي – اهتماما لافتا من وزراء التجارة وكبار المندوبين التجاريين والشركات الوطنية من شتى أنحاء العالم.

ويوفر هذا الحدث منصة مبتكرة لعقد صفقات تجارية مجزية ومميزة على مستوى القطاع واغتنام الفرص الجديدة في السوق ومواكبة الاتجاهات الناشئة وتحديد أجندة الأعمال المستقبلية لقطاع الأغذية.
وقام سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يرافقه سعادة هلال سعيد المري مدير عام سلطة مركز دبي التجاري العالمي مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي بجولة في أرجاء المعرض الذي تبلغ مساحته مليون قدم مربعة .

واطلع سموه على أحدث المنتجات التي ستقدمها 5 آلاف جهة عارضة محلية وإقليمية ودولية ستحرص جميعها على توفير حلول تساعد في تلبية الطلب المتزايد على المواد الغذائية في المنطقة وخارجها.

ويشهد المعرض تنظيم العديد من الأنشطة والمفاوضات التجارية وسيسلط المندوبون رفيعو المستوى من 198 بلدا الضوء على أحدث مجموعات المنتجات التي تستهدف القطاعات الرئيسية في سوق الأغذية والمشروبات.

وتشير التوقعات إلى أن مبيعات الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سترتفع من 145.4 مليار دولار أمريكي في عام 2018 إلى 171.1 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2023 بمعدل نمو سنوي مركب قدره 3.33 بالمائة وذلك بحسب “تقرير جلفود لتوقعات قطاع الأغذية والمشروبات العالمي 2019”

وقالت تريكسي لوه ميرماند نائب الرئيس الأول لإدارة المعارض والفعاليات لدى مركز دبي التجاري العالمي إن معرض “جلفود” استطاع ترسيخ مكانته على مر السنوات كمنصة رائدة تتيح لمتخصصي وخبراء قطاع الأغذية والمشروبات استكشاف الصفقات التجارية المربحة وإطلاق المنتجات والحلول الجديدة المتخصصة والتي تواكب احتياجات منطقة تتطور بشكل مستمر وتشهد زيادة في الطلب السنوي على الغذاء والإنفاق الاستهلاكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.