تسجيل الدخول

حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة.. في لقاء بجمعية باربار اليوم

زاجل نيوز16 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة.. في لقاء بجمعية باربار اليوم

تقيم جمعية باربار الخيرية لقاء حول تعريف مصطلح «أصحاب الإعاقة أو ذوي الاحتياجات الخاصة، من هم؟ وما هي حقوقهم في المجتمع؟» وذلك بالتنسيق بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وجمعية باربار وذلك بالسابعة مساء اليوم بمبنى الجمعية.
وقال وهب الشويخ مسؤول العلاقات العامة بالجمعية في حديث لـ«أخبار الحليج» ان عددا من مسؤولي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يشاركون في لقاء اليوم لتوضيح الخدمات المتنوعة التي تقدمها الوزارة للمعاقين، منهم رئيس قسم المراكز التأهيلية والأكاديمية ورئيس قسم دور الرعاية ورئيس مركز شيخان الفارسي. وأضاف، نتطلع إلى حضور عدد جيد من المهتمين والمتابعين وأولياء أمور ذوي الاحتياجات للحوار وطرح الأسئلة حول هذا الموضوع، هادفين بذلك إلى نشر مزيد من الوعي حول احتياجات هذه الفئة وتوضيح نوعية الخدمات التي تقدمها الوزارة لهم. واختتم الشويخ: ان هذا اللقاء يأتي ضمن برنامج الجمعية في تنظيم ندوات وفعاليات شهرية لأهالي القرية وضواحيها على أمل ان نقدم بصيصا من الأمل إلى هذه الفئة الخاصة في المجتمع من جهة، ولنقدم مزيدا من المعلومات لأهالي هذه الفئة في كيفية التعامل معهم من جهة أخرى، مشيرًا إلى ان المتحدثين هم من أصحاب الخبرة في هذا الموضوع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.