تسجيل الدخول

«مستشفى الكويت» في الشارقة يستقطب الخبرات الطبية العالمية

H4CK3D BY Z3US1 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
«مستشفى الكويت» في الشارقة يستقطب الخبرات الطبية العالمية

استضاف «مستشفى الكويت» بالشارقة، بالتعاون مع «برنامج الأطباء الزائرين» التابع للمؤسسة الدكتور روي جاي مكادا، كبير الاستشاريين ورئيس قسم المناظير بمستشفى «رويال كير» بالهند.

زاجل نيوز، ١، أيلول ، ٢٠٢٢ | اخبار الخليج 

وتضمنت الزيارة التي استمرت خمسة أيام إجراء 16 عملية منظار، منها المعدة والقولون، والقنوات المرارية والمعدة مع الأشعة التليفزيونية، والكشف على 30 مريضاً من المترددين على عيادة المناظير بالمستشفى.

كما ضمت الزيارة تنظيم محاضرات تعليمية للكادر الطبي والفني والتمريضي والأطباء المتدربين في المستشفى بعنوان بعنوان «مستقبل عمليات المناظير في علاج أمراض المعدة والأمعاء»، لتعزيز قدرات الأطقم الطبية والتمريضية، وإطلاعهم على أفضل الممارسات الصحية الحديثة.

وأكدت عفراء سالم، مديرة المستشفى، أهمية البرنامج، مشيدة بدعم مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية للبرنامج، بتعزيز تبادل الخبرات العلمية المتميزة واستقطابها الى الدولة بهدف تحقيق رؤاها الرامية إلى تحقيق التميز والريادة في توفير أعلى معايير الخدمات الصحية.

وتحرص المؤسسة عبر البرنامج على استقطاب الخبرات الطبية العالمية، لا سيما المتخصصين في فحص الحالات الحرجة والمستعصية وعلاجها، وتنفيذ الجراحات الدقيقة، وتوفير أفضل الممارسات الطبية في مختلف التخصصات، بغية تحقيق نتائج ومخرجات إيجابية تنعكس على صحة المتعاملين، على يد خبرات طبية عالمية ورصد آرائهم ومقترحاتهم لتطوير الخدمة والتعرف على أهم التخصصات التي تمثل أولوية لضمان تقديم أفضل الخدمات العلاجية للمرضى.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.