تسجيل الدخول

تكريم الدفعة الثانية من برنامج جليس المسن من قبل جمعية تنمية المرأة.

زاجل نيوز4 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تكريم الدفعة الثانية من برنامج جليس المسن من قبل جمعية تنمية المرأة.

تكريم الدفعة الثانية من برنامج جليس المسن من قبل جمعية تنمية المرأة.

برعاية كريمة من سمو الشيخة زين بنت عبدالله بن خالد آل خليفة الرئيس الفخري للجمعية البحرينية لتنمية المرأة، أقيم حفل تخريج المشاركين في برنامج جليس المسن والذي يعد إحدى المبادرات التي تحتضنها الجمعية بالتعاون مع كلية العلوم الصحية في جامعة البحرين من أجل تهيئة مجموعة من أفراد المجتمع لرعاية كبار السن بطريقة سليمة ومعتمدة وذلك بمقر الجمعية البحرينية لتنمية المرأة، بحضور الشيخة لبنى بنت عبدالله بن خالد آل خليفة نائبة راعية الحفل، والأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية الدكتور مصطفى السيد، وعميدة شؤون الطلبة بجامعة البحرين الأستاذة فاطمة المالكي، والأساتذة بكلية العلوم الصحية ورئيسات الجمعيات النسائية وأولياء أمور الطلبة.

وألقت الشيخة لبنى بنت عبدالله آل خليفة كلمة في هذا الحفل، كما ألقت السيدة خديجة السيد رئيسة الجمعية البحرينية لتنمية المرأة كلمتها.

وكانت هنالك كلمة لكل من: الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية الدكتور مصطفى السيد، والأستاذ مروان كمال عن كلية العلوم الصحية، وقد تخلل حفل التكريم جلسة حوارية تحدث فيها مجموعة من الطلبة حول تجربتهم والهدف من انضمامهم إلى هذا البرنامج ورؤيتهم المستقبلية للاستمرار وخدمة المجتمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.