تسجيل الدخول

تشديد عقوبات إلقاء قنابل الدخان واجتياح الملاعب في إنجلترا

الرياضة
H4CK3D BY Z3US25 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
تشديد عقوبات إلقاء قنابل الدخان واجتياح الملاعب في إنجلترا

أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز، ورابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، عن عقوبات صارمة جديدة لمواجهة اجتياح الملاعب، واستخدام قنابل الدخان، والألعاب النارية.

زاجل نيوز، ٢٥، تموز، ٢٠٢٢ | رياضة 

شهدت نهاية الموسم الماضي عدداً متزايداً من حوادث اجتياح الملاعب، مع احتفال المشجعين بالألقاب، أو الصعود للدرجات الأعلى، أو النجاة من الهبوط.

ووقعت الكثير من المشاجرات في الملاعب، كان مدرب كريستال بالاس، باتريك فييرا، أحد أطرافها، بينما تعرض لاعب شيفيلد يونايتد، بيلي شارب، لهجوم من أحد المشجعين، بعد هزيمة فريقه في دورة للترقي أمام نوتنغهام فورست.

وكانت قنابل الدخان والألعاب النارية، التي تستخدم منذ فترة طويلة في مناطق أخرى في ِأوروبا والعالم، نادرة نسبياً في إنجلترا، لكنها ظهرت بانتظام في الآونة الأخيرة في الملاعب الإنجليزية.

وقال مسؤولو مسابقات الدوري، والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان: “اعتباراً من بداية الموسم الجديد، سيتم إبلاغ الشرطة عن جميع المخالفين الذين ستقوم الأندية بتحديدهم، ويمكن أن يؤدي هذا إلى فتح سجل جنائي دائم لهم، مما قد يؤثر على توظيفهم وتعليمهم وقد يؤدي إلى أحكام بالسجن”.

وأضاف البيان: “علاوة على ذلك، فإن أي فرد سيقتحم أرض الملعب، وكذلك المتورطين في استخدام ألعاب نارية، أو قنابل دخان، سيتم حظرهم تلقائياً من دخول الملاعب، وقد يتم تمديد هذا الحظر ليشمل الآباء المرافقين أو الأوصياء على الأطفال، الذين يتورطون في هذه الأنشطة.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.