تسجيل الدخول

منتخب الشابات الكروي يعود من ألمانيا ويستأنف تدريباته

الرياضة
زاجل نيوز30 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
منتخب الشابات الكروي يعود من ألمانيا ويستأنف تدريباته

0
عادت بعثة منتخب الشابات لكرة القدم، مساء أمس، قادمة من ألمانيا، عقب المعسكر الذي أقامه المنتخب هناك خلال الفترة من العشرين ولغاية التاسع والعشرين من شهر تموز (يوليو) الحالي، وتخلله مباراتان أمام فريقي مقاطعة بافاريا ونادي بايرن ميونيخ، حيث خسر الأولى بنتيجة 1-3، والثانية بنتيجة 0-2.
ويعاود المنتخب يوم غد بجرعاته التدريبية على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، في إطار تحضيراته للمشاركة في منافسات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، والتي تقام خلال الفترة من 30 أيلول (سبتمبر) وحتى 21 تشرين الأول (أكتوبر) المقبلين.
وسيعمل الجهاز الفني للمنتخب الذي يقوده الانجليزي روبي جونسون، والمشرف العام على المنتخبات النسوية الكابتن ماهر أبو هنطش، والمدربان سوسن الحساسين وخضر عيد، ومدرب الحراس أنيس شفيق، على تصويب الأخطاء التي ظهرت خلال التجربة الألمانية، خصوصا في ظل عدم رضا جونسون عن الأداء الجماعي والفردي لعدد من اللاعبات.
ويبذل الجهاز الفني جهدا كبيرا في رفع مستوى الحالتين البدنية والفنية عند اللاعبات، خصوصا مع موعد انطلاق الحدث العالمي في الثلاثين من أيلول (سبتمبر) المقبل، وتستمر التدريبات اليومية للمنتخب، وتشارك فيها 22 لاعبة هن: جود الشنطي، رند البستنجي، لونا سحلول، العنود غازي، فرح الزبن، عنود عماد، جيدا النبر، رايا الحريري، نور زوقش، زينا فاخوري، تسنيم اسليم، راما وليد، تسنيم أبو الرب، لانا مشخج، لين البطوش، جنى أبو غوش، لين العبادي، ياسمين ظبيان، تالا العوّاد، نور أبو كشك، روزبهان فريج، رحمة ابزاخ، وتستمر التدريبات لغاية يوم الخميس المقبل.
من المقرر أن يتوجه المنتخب يوم السبت المقبل، الى العاصمة البريطانية لندن، لإقامة معسكر هناك خلال الفترة من الثامن ولغاية العشرين من شهر آب (أغسطس) المقبل، وينتظر أن يقابل المنتخب فرق أندية مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي.
ويختتم منتخب ‘النشميات’ تحضيراته للمشاركة في المونديال بمواجهات ودية قوية مع عدد من المنتخبات المشاركة في البطولة، والتي تصل إلى عمان قبل فترة من موعد انطلاقة المونديال سعيا للتأقلم على الأجواء.
وكانت قرعة المونديال، أوقعت المنتخب في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات اسبانيا والمكسيك ونيوزيلندا، وسيلعب المنتخب الوطني المباراة الافتتاحية مع المنتخب الاسباني يوم الثلاثين من شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، على ستاد عمان الدولي، ويقابل المكسيك يوم الثالث من شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، على ستاد الحسن، ويختتم مشواره أمام منتحب نيوزيلندا يوم السابع من الشهر نفسه، على ملعب الأمير محمد في الزرقاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.