تسجيل الدخول

بلقيس فتحي وتوقعات لـ أزياء حملها

أزياء
زاجل نيوز4 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
بلقيس فتحي وتوقعات لـ أزياء حملها

1

تُعتبر بلقيس فتحي واحدة من النجمات العربيات الأكثر أناقة، وبشكل خاص في فساتين السهرة التي تختارها خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة والكبيرة، ومؤخرًا أعلنت النجمة عن خبر حملها على صفحتها الشخصية على انستقرام، وهذا ما جعلنا نتساءل كيف ستبدو اطلالاتها خلال فترة الحمل، وهل ستكون أيضًا من النجمات الحوامل الأكثر أناقة؟
من المبكّر الاجابة عن هذا السؤال، لكن وبناءًا على اطلالاتها السابقة، فنحن نتوقع أن تعتمد بلقيس أسلوب حمل ناعمًا وأنثويًّا تُبرز من خلاله قوامها الذي سيتغير مع الوقت بطريقة راقية وجميلة، وبخاصة وأنّ اطلالاتها السابقة أثبتت من خلالها أنها تعرف ما الذي يليق بها من قصات وألوان وتصاميم، وبذلك فإنّ اطلالاتها الخاصة بالحمل من المتوقع أن تكون أنيقة وناعمة، ومن المرجح أنها ستتألق في عدد من فساتين السهرة ذات القصات الفضفاضة، التي ستخفي بها بروز البطن بطريقة مميزة.
أثبتت بلقيس فتحي أناقة لافتة في السنوات الماضية، وبانتظار أن نشاهد اطلالاتها كيف ستكون خلال فترة الحمل؟. تابعي معنا صور اطلالات بلقيس فتحي في مناسبات مختلفة.

2
3

4

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.