تسجيل الدخول

اجمل اطلالات صيف 2022

أزياء
zajelnews2015 zajelnews201517 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
اجمل اطلالات صيف 2022

زاجل نيوز – عمان – 17 مايو 2022 – لاداعي لأن توضبي ملابسك المصنوعة من الجلد في خزانتك الشتوية لتحتفظي بها للعام القادم، بل على العكس ابقيها مع ملابسك الربيعية لأن الجلد أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا منه تصاميم رائعة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لربيع وصيف 2022 ستدفعك بالتأكيد لشراء المزيد من أزياء الجلد.

أزياء جلد عصرية لمختلف اطلالاتك في صيف 2022
بالرغم من أن الجلد يعتبر أحد أهم الأقمشة في عالم الموضة وعلى الملابس كما على الاكسسوارات غير أن الكثير من الناس يعتقدون أنه قماش موسمي مخصص لفصلي الخريف والشتاء فقط، لكن هذه النظرية خاطئة تماماً حيث أن هنالك دائماً العديد من التصاميم االصيفية المصنوعة من الجلد والذي في هذه الحالة يكون أقل سماكة وبألوان مختلفة من الحيادية ومنها الزاهية والحيوية.
وقد شاهدنا أجمل تصاميم أزياء الجلد لدى كل من شانيل CHANEL، ديور Dior، بالمان Balmain، مايكل كورس Michael Kors، هرمس Hermes، تودز Tod’s والقائمة تطول.
هنالك العديد من الأفكار لاعتماد أزياء الجلد في الربيع منها أن تختاري بنطلون أو تنورة من الجلد الأسود الكلاسيكي وتنسقي معها قميص ناعم من الحرير أو توب من دون أكمام، أو أن تختاري فستان ميدي أو قصير من الجلد بلون فاتح، أو تعتمدي اطلالة في شورت من الجلد مع توب أنيقة.

وفي حال اخترت الدرجات الفاتحة أو الحيوية من الجلد فإنك بذلك ستضمنين اطلالات صيفية ملفتة.
أزياء الجلد موضة عصرية وأنيقة لمختلف الفصول بما فيها فصل الصيف، شاهدي الموديلات التي اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية وانتقي منها التصميم الذي يعجبك.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.