تسجيل الدخول

بلدية دبي تجني 73.3 مليون درهم من مقترحات موظفيها

زاجل نيوز3 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بلدية دبي تجني 73.3 مليون درهم من مقترحات موظفيها
image (1)

أفاد مساعد المدير العام لبلدية دبي لقطاع الاتصال والمجتمع، خالد علي بن زايد، بأن مؤشر تفاعل الموظفين في برنامج الاقتراحات، الذي تم إطلاقه عام 2003، ارتفع مسجلاً أكثر من 89 ألف اقتراح، جنت البلدية من ورائها نحو 73 مليوناً و332 ألف درهم.
وقال إن موظفي بلدية دبي سجلوا تفاعلهم مع توجهات الحكومة والطاقة الإيجابية التي تبثها دائماً في التحفيز على التفاعل مع برنامج الاقتراحات الذي أطلقته البلدية، فسجلوا خلال الأشهر الستة الماضية 10 آلاف و525 مقترحاً جديداً، لافتاً إلى أن الإحصاءات التي رصدها قسم رعاية الإبداع والاقتراحات أوضحت أن هناك تفاعلاً إيجابياً من موظفي البلدية ومن الجمهور مع دعوات الإبداع والابتكار.
وأوضح أن الاقتراحات المجدية التي تم إقرارها بلغت 791 اقتراحاً، وهناك 1892 اقتراحاً قيد الدراسة فيما تم قبول تسع أفكار و17 ملاحظة من الأفكار الواردة إلى مجلس محمد بن راشد الذكي، وهناك خمس ملاحظات قيد الدراسة، ووصل عدد الأفكار المجدية منذ عام 2007 إلى 8580 فكرة مجدية، وطبقت البلدية منذ بدء النظام 4440 فكرة.
وأشار إلى أن نظام الاقتراحات بالبلدية حقق نجاحاً كبيراً في إطار برنامجها الطموح في زيادة نسبة مشاركة الشركاء والمتعاملين في تحسين العمل البلدي وزيادة الارتباط مع الجماهير، وصولاً إلى خدمات بمستوى سبع نجوم، والتفوق على كل مؤسسات القطاع الخاص في تحسين الخدمة والمنافسة الشريفة لتحقيق مفهوم «دبي السعادة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.