تسجيل الدخول

بلاي ستيشن VR2 ستدعم البث المباشر والوضع السينمائي

الصحة
H4CK3D BY Z3US29 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
بلاي ستيشن VR2 ستدعم البث المباشر والوضع السينمائي

أصبحت سوني اخيراً جاهزة لمشاركة التفاصيل المبكرة حول منصة الألعاب المنتظرة PlayStation VR2 من حيث التجهيزات والبرامج.

زاجل نيوز، ٢٩ ، تموز، ٢٠٢٢ | تكنولوجيا 

وقامت الشركة بمعاينة بعض الميزات الرئيسية لسماعة رأس PS5 VR بما في ذلك دعم البث المباشر. وإذا كانت لديك كاميرا

PS5 HD فيمكنك بث طريقة اللعب وعرض نفسك. وقد يكون ذلك مفيداً لمستخدمي تويتش ويوتيوب وغيرهم ممن يرغبون في مشاركة لقطات PSVR2 الخاصة بهم دون الاعتماد على بطاقات الالتقاط والشاشات الخضراء.

وأوضحت الشركة أيضاً كيف ستتعامل مع المحتوى غير الواقع الافتراضي. وستوفر سماعات PSVR2 وضعاً سينمائياً بدقة 1080 بكسل بعرض واجهة PS5 والألعاب التقليدية على شاشة افتراضية بمعدلات تحديث تتراوح بين 24 هرتز و 120 هرتز.

وهذه تجربة مألوفة جداً إذا كنت قد استخدمت سماعات الواقع الافتراضي من قبل، لكنها ستظل مفيدة إذا كنت تفضل عدم إزالة سماعة الرأس لتغيير إعدادات النظام. ويتم عرض محتوى الواقع الافتراضي الأصلي بدقة 4000 × 2040 بمعدل تحديث 90 هرتز أو 120 هرتز.

وتوجد ميزات أخرى معروفة بشكل أساسي لمنع الحوادث. ويتيح لك وضع “الرؤية من خلال” إلقاء نظرة سريعة على الغرفة لتجنب الاصطدام أو العثور على وحدات التحكم الخاصة بك.

ويمكنك أيضاً تحديد منطقة لعب مخصصة لتحذيرك إذا كنت قريباً جداً من الأريكة أو التلفزيون. هذا أيضاً ليس مفهوماً جديداً، ولكنه قد يكون مهماً لسكان الشقق وأي شخص آخر لديه مساحة محدودة لتجارب الواقع الافتراضي، بحسب موقع إن غادجيت.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.