تسجيل الدخول

بـــرعـــايــــة سمــــــو رئـــــيس الـــــــوزراء معرض الخليج للعقار 2017 ينطلق اليوم

زاجل نيوز25 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بـــرعـــايــــة سمــــــو رئـــــيس الـــــــوزراء  معرض الخليج للعقار 2017 ينطلق اليوم

9

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء.. وكعادة سموه وحرصه في كل عام.. ينطلق اليوم معرض الخليج للعقار 2017.. حيث حققت هذه الرعاية من لدن سموه النجاح الكبير لكل المعارض التي نظمت في السنوات السابقة.
والحقيقة أن هذا المعرض لا يقتصر على معرض واحد بل سيكون هناك -اعتبارا من اليوم- ثلاثة معارض تحت سقف واحد وهي: معرض الخليج للبناء construction Expo) (Gulf – ومعرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث (gulf interiors) بالإضافة إلى معرض الخليج للعقار 2017.. حيث تقام المعارض الثلاثة تحت سقف واحد.. وذلك اعتبارا من اليوم إلى يوم الخميس القادم.
ويزداد الترقب والتطلعات بين أوساط قطاع الأعمال لانطلاق هذا المعرض الثلاثي.. وهو الحدث البحريني الذي حقق نجاحا كبيرا في التحول إلى مهرجان مفتوح وسط أجواء احتفالية تحت الأنظار.
وتواصل هذه المعارض الثلاثة التي يطلق عليها «33 جي» تعزيز تطلعات العارضين والزوار القادمين من جميع أنحاء المنطقة وما ورائها. وتعتبر بمثابة نقطة انطلاق استراتيجية إلى أسواق البناء والتصميم الداخلي والعقارات في منطقة الخليج الشمالية التي تصل قيمتها إلى مليارات الدولارات، مع التركيز على أحدث المنتجات والخدمات والتقنيات والمشاريع المتاحة في المنطقة. وكانت المعارض الثلاثة قد اجتذبت أكثر من 7800 زائر في دورة العام الماضي.
يقول جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للمعرض الواقع مقرها في البحرين: إن دورة 2017 سوف تعكس الأجواء السائدة في السوق، من خلال توفير فرص لا تضاهى للتواصل وعقد الصفقات المجزية في قطاعات البناء والتصميم الداخلي والعقار.
«إنها ببساطة وجهة واحدة ومتميزة، تتيح للمنطقة فرصة عرض منتجاتها»، كما يوضح: «إن رؤيتنا للمعارض تتركز في التعريف والترويج لإمكانيات أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في قطاعات البناء والتصميم الداخلي والعقار. وتلقى هذه الرؤية الاقتصادية الإقليمية الطموحة دعمًا ورعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين الموقر، حفظه الله ورعاه. وقد شهدت الدورة 2017 من المعارض الثلاثة نموًّا حقيقيًّا في عدد المشاركين من البحرين ومن أنحاء دول الخليج الساعين إلى عرض مفهوم «صُنع في الخليج»، ولا يوجد معرض آخر في المنطقة يتيح للأفراد ومديري المشتريات الفرصة لشراء العقارات، والبحث عن مواد وخدمات البناء، واختيار منتجات الديكور الداخلي، كل ذلك تحت سقف واحد».
ويؤكد جبران عبدالرحمن أنه في ظل الأساس الراسخ الذي أرسته القطاعات الثلاثة على مدى السنوات الماضية قد أسهم في تمهيد الطريق لإقامة دورة أخرى ناجحة تشهد الكثير من التواصل والصفقات على مدى ثلاثة أيام.
«قد يبحث زوار معارضنا عن منتجات وخدمات مختلفة ومتنوعة، إلا أنهم يشتركون جميعًا في هدف واحد يتمثل في الرغبة في إيجاد حلول عالية الكفاءة لاستثماراتهم ومتطلباتهم الشرائية. ومع معارض 3 جي فإننا نهدف إلى توفير ذلك، بل وأكثر».
من جانبه، يقول أحمد سليمان مدير المعارض في الشركة: «هناك المزيد الذي تقدمه هذه المعارض هذا العام، ويتمثل في طرح عروض خاصة في جميع أنحاء المعرض. ويدرك جميع العارضين أن هذه المعارض تمثل فرصة سانحة لهم لبيع منتجاتهم، فضلا عن إبرام صفقات من خلال العروض المجزية».
وفي إطار حرص شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض على إضافة بُعد آخر للمعارض الناجحة، فقد استحدثت ما يعرف باسم «مهرجان 3 جي». ويضيف هذا المهرجان الخارجي عنصرًا خاصًّا يجذب أنظار زوار المساء.
«يستهدف هذا المهرجان زوار المعرض في المساء، وسوف يشتمل على موسيقى حية من فرق بحرينية محلية، وعربات متنقلة للمأكولات. هذا إلى جانب دور المهرجان في تعزيز سمعة المعارض باعتبارها تمثل وجهة واحدة للعقار ومواد البناء والأثاث والدهانات والتصميم الداخلي، فضلا عن وجهة متميزة لجميع أفراد الأسرة أيضًا»، كما أضاف أحمد سليمان:
«وسوف يشارك في المعرض بعض الفنانين البحرينيين من بينهم مو زويد، المغني ومؤلف الأغاني البحريني المعروف، وكاكتوس.
كما سيستمتع زوار المعرض بمجموعة متنوعة من أكشاك وعربات المأكولات مثل ليتل سيرز، وستريت 973، وتوتي فروتي».
المعارض الثلاثة مفتوحة من 10 صباحًا إلى 9 مساءً من 25-277 أبريل في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. تبدأ فعاليات المهرجان المصاحب للمعارض في الساعة 5 مساءً على مدى الأيام الثلاثة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.