تسجيل الدخول

“بريد الإمارات” تطلق “مركز سعادة المتعاملين” في منطقة البدع بدبي

زاجل نيوز13 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“بريد الإمارات” تطلق “مركز سعادة المتعاملين” في منطقة البدع بدبي
????????????????????????????????????
 أطلقت مجموعة بريد الإمارات “مركز سعادة المتعاملين” في منطقة البدع بدبي الذي يضم منطقة مخصصة لكبار السن واخرى للأطفال لتعريفهم بالخدمات البريدية.

وقال سعادة عبد الله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة إنه تم اختيار مكتب البريد الواقع في منطقة البدع بدبي كمركز لإسعاد المتعاملين بإطلاق مسمى “مركز سعادة المتعاملين – البدع” وذلك دعما للبرنامج الوطني للسعادة والإيجابية واستجابة للمبادرات الحكومية الخاصة لإطلاق وتبني المبادرات والمشاريع والسياسات لتحقيق السعادة والايجابية في المجتمع وذلك ضمن عدد من المبادرات التي أعلنت عنها المجموعة عن السعادة والإيجابية.

من جانبه قال يوسف الخاجة الرئيس التنفيذي للسعادة والايجابية في مجموعة بريد الإمارات إن إطلاق مركز “سعادة المتعاملين” في منطقة البدع بدبي الذي يحتوى على منطقة لتجمع كبار السن وتخصيص منطقة لأطفال المراجعين ..

معربا عن إيمانهم بأن داخل كل فرد في فريق عمل المجموعة من الايجابية والمبادرة ما يكفي لتحقيق أفضل الإنجازات ..مؤكدا أن طموح المجموعة لتحقيق أعلى مستويات السعادة والايجابية ليس له حدود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.