تسجيل الدخول

بالصورة.. ماذا دار بين جورج وسوف وداليا كريم؟

فن ومشاهير
زاجل نيوز4 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالصورة.. ماذا دار بين جورج وسوف وداليا كريم؟

0 (9)

التقت مهندسة الديكور داليا كريم بالفنان جورج وسوف عن طريق الصدفة في منطقة انطلياس وكانت فرصة عبّر فيها الأخير عن إعجابه بالانجازات الانسانية التي يقوم بها برنامج “داليا والتغيير” مؤكداً تضامنه الكامل مع أي مهمة تهدف الى دعم الفقراء والايتام والمسنين في أي مكان كانوا.

في المقابل وصفت داليا الوسوف بصاحب القلب الكبير والمحب الذي تلامس أحاسيسه معاناة الناس ولو بصمت دون أن يتناول الأفعال الخيرية التي يقوم بها في الاعلام وشكرت له تضامنه مع برنامجها ومهمتها الانسانية.

من جهة أخرى كشفت داليا أنها تستعد لإنجاز العديد من الحلقات الجديدة الخاصة ببرنامج “داليا والتغيير” في العديد من المناطق اللبنانية واوضحت ان هناك خطوة نحو التعاون أكثر مع المجتمع المدني العام من أجل توسيع نطاق المهمات الانسانية التي تهدف الى إعادة تأهيل مجموعة من المنازل الخاصة بالفقراء والتي لا تصلح للسكن وسط تقلبات مناخية موسمية صعبة في الصيف والشتاء وأكدت ان هناك آليات جديدة سيتم اللجوء اليها من أجل إفساح المجال لمساندة أكبر عدد من العائلات التي هي بالفعل بحاجة الى المساعدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.