تسجيل الدخول

انهاء دورة اعداد وصقل الحكام المحليين في لعبة الجودو

الرياضة
زاجل نيوز1 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
انهاء دورة اعداد وصقل الحكام المحليين في لعبة الجودو

medium 2018 10 01 36d7e46081  - زاجل نيوز

احتضن مركز بوتين في محافظة بيت لحم دورة تدريب وصقل حكام لعبة الجودو في فلسطين بإشراف عضو الهيئة الإدارية المدير الفني لاتحاد الجودو (الحكم الدولي) خالد أبو ارميله وعضوا اللجنة الفنية الإداريين منير محسن ورامي كلباني، كما حضر الفعاليات عضو الإدارة مراد أبو عيده، وشارك فيها على مدار يومين متتاليين أكثر من (30) لاعباً وحكماً من مختلف اندية فلسطين للجودو والأندية المشاركة هي: نادي شباب الخليل الرياضي، مركز الشوتوكان، نادي تل نابلس، مركز بلاطه، مركز التعامرة، نادي صلاح الدين، صالة بلدية الخليل.

وتأتي هذه الدورة في إطار الاستعدادات التي يجريها اتحاد الجودو لعقد دورة تصنيف الحكام المحلين خلال الشهر الجاري بإشراف خبراء التحكيم من الاتحاد الدولي للجودو.

بدوره أشاد رئيس الاتحاد عضو المكتب التنفيذي العربي للجودو معاوية القواسمة بالدورة التي عقدت في مركز بوتين وبالقائمين عليها، كما ثمن دور الحكم المحلي في إنجاح لعبة الجودو .

أما المحاضر في الدورة الحكم الدولي خالد أبو ارميلة فقد بين أن أسماء المشاركين ونتائج تصنيفهم سيعلن عنها في احتفالً رسمي مع تسليم الشهادات في مقر اللجنة الأولمبية قريبا.

من جهة ثانية تجري الاستعدادات على قدم وساق في اتحاد الجودو لتنظيم بطولة المرحوم هاني الحلبي في بداية الشهر الجاري تخليدا لذكراه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.