تسجيل الدخول

انتهاء أعمال جائزة الكويت الدولية

zajelnews2015 zajelnews201515 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
انتهاء أعمال جائزة الكويت الدولية

medium 2019 04 15 42f7700a8e  - زاجل نيوز

أعلن رئيس اللجنة الاعلامية بجائزة الكويت الدولية عضو اللجنة العليا عبدالحميد المطيري عن انتهاء التصفيات بين جميع المتسابقين في الجائزة والبالغ عددهم 145 متسابقا  على ان يكون الحفل الختامي .
وبين المطيري ان الجميع على شوق لينال شرف اللقاء بحضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه الذي نتشرف بحضور ورعاية سموه للجائزة .
وثمن المطيري الرعاية السامية للجائزة والتي جعلت من جميع اللجان العاملة خلية نحل لا تكل ولا تمل من الانجاز والتميز والابداع مما جعل الجائزة تخرج بهذه الصورة المشرفة .
واشاد المطيري بجهود كافة اللجان العاملة في الجائزة وحضور ومتابعة اللجنة العليا وعلى راسها وكيل الوزارة المهندس فريد اسد عمادي والذي تابع عن كثب كافة اعمال الجائزة ولم ينفك من الحرص والتوجيه والمتابعة والارشاد مما كان له بالغ الاثر على سير اعمال الجائزة بكل سلاسة ويسر .
كما اشاد بجهود نائب رئيس اللجنة العليا وكيل الوزارة المساعد د وليد شعيب وحرصه وحضوره المستمر طوال ايام الجائزة ، مشيدا بجهود اللجنة العلمية ولجنة التحكيم ولجنة الضيافة ولجنة المتسابقين بالاضافة الى لجنة المعرض ولجنة الانشطة والتي كان لهما بصمة واضحة في عمل الجائزة .
وبين المطيري ان مستوى الجائزة والمشاركين والتنظيم لهذا العام فاق التوقعات من حيث قوة المنافسة بين المتسابقين وعدد الدول المشاركة ودقة التنظيم فيما اعتبر اللجنة الاعلامية في الجائزة بمثابة القاطرة التي نقلت اجواء الجائزة الى كافة وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقرأة مشيرا الى اداء اللجنة في التعامل مع الاعلام الجديد والذي احدث نقلة نوعية في عمل الجائزة في دورتها العاشرة.
وكشف المطيري عن احتمالية اعلان النتائج النهائية وتحديد اسماء الفائزين الثلاثة في كل فروع الجائزة مساء الثلاثاء استعدادا للتكريم وحصد الجوائز القيمة في الحفل الختامي بقصر بيان اذ يشرف الجميع بلقاء حضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.