تسجيل الدخول

ضبط سائق يروّج الخمور من خلال عمله على التاكسي بالكويت

زاجل نيوز15 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ضبط سائق يروّج الخمور من خلال عمله على التاكسي بالكويت

20151215114926

تمكّن فريق من رجال الأمن من ضبط سائق سيارة “تاكسي” بحوزته 94 زجاجة خمر محلية الصنع كان يقوم بترويجها في المنقف، حيث تستر بعمله على السيارة، وتمت إحالته مع المضبوطات الى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وفقاً لما نشرته صحيفة “الراي” الكويتية.
ووفقاً لمصدر أمني، فإن رجال أمن الأحمدي وأثناء جولة أمنية في منطقة المنقف اشتبهوا بسائق تاكسي جوال وبعد استيقافه تبين أنه هندي الجنسية وقد بدت عليه علامات الارتباك ما استدعى إخضاعه للتفتيش فعثر رجال الأمن على 94 زجاجة خمر محلية الصنع أخفاها في صندوق السيارة الخلفي وتبين أنه كان يقوم بترويجها على طالبيها.
وأشار المصدر إلى أنه تم تحريز المضبوطات وأحيلت مع المتهم الى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لاتخاذ ما يلزم بحقه على ذمة قضية حيازة مشروبات كحولية بقصد الاتجار.
وفي قضية أخرى، ضبط رجال مباحث السالمية أردنياً ضرب حارس مدرسة هنديا طلب منه إزاحة سيارته المركونة في مواقف المعاقين، حيث أن حارس المدرسة كان قد تقدّم الى مخفر منطقة السالمية وبحوزته تقرير طبي صادر من مستشفى مبارك يفيد إصابته بكدمات وسحجات متفرقة، وأبلغ بأنه وأثناء وجوده أمام المدرسة شاهد شخصاً ركن سيارته في المواقف المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، فتوجه إليه وطلب منه تغيير مكان سيارته، الأمر الذي أغضب الأخير فترجل من سيارته وانهال عليه ضرباً وأحدث به اصابات عدة وادلى بأرقام لوحة سيارة المعتدي، وسجّلت قضية أُحيلت الى مباحث السالمية، وبالتحري عن المعتدي اتضح أنه أردني ألقي القبض عليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.