تسجيل الدخول

المجالي: النشامى سيلعب ضد إسرائيل لو وقع معهم بكأس العالم

2023-08-09T04:30:13+02:00
2023-08-09T15:27:04+02:00
الرياضة
rema9 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
المجالي: النشامى سيلعب ضد إسرائيل لو وقع معهم بكأس العالم

زاجل نيوز-دبي-9 اب 2023-قال رئيس الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي أمجد المجالي، إنه يؤيد مشاركة الوحدات، وينظر للموضوع بقالب رياضي بحت، ورأى عدم وجود “أي مجال لشبهة تطبيع”.

وأضاف عبر برنامج الكابتن :: “هناك لاعب من فريق أهلي دبي من عرب 48″، وأشار إلى أحقية التواجد الفلسطيني في الأرض المغتصبة، وأغلبهم معهم جنسية وهذا فرض عليهم، يوجد لدينا نواب عرب ونفخر فيهم بالكنيست ويتم استقبالهم هنا استقبال الأبطال”.

وفي رد على سؤال بشأن إمكانية لعب المنتخب الأردني أمام المنتخب الإسرائيلي في كأس العالم، قال المجالي: “بصراحة من المبادئ السامية للعبة كرة القدم أنها تُمارس من الجميع ولا ينظر بين أجناس ولا معتقدات …”.

وقال المجالي إن المنتخب الوطني سيلعب المباراة “لو فعليا تأهل “النشامى” لكأس العالم والكيان الصهيوني تأهل لكأس العالم وجئنا معهم بذات المجموعة”.

وتابع: “بيننا سلام نعم لكن نحن غير مطبعين، ولنا الشرف أن كل الشعب الأردني ليس مطبع، وهذا شرف لنا، لكن بذات الوقت نحن في اتفاقية سلام … لكن أنا أقول سنلعب لأن هذه رياضة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.