تسجيل الدخول

خسارة كليفلاند أمام هيوستن (112ــ117)

الرياضة
زاجل نيوز14 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
خسارة كليفلاند أمام هيوستن (112ــ117)

25

سقط كليفلاند كافالييرز بطل الموسم الماضي ضحية التعب وطموحات نجم مضيفه هيوستن روكتس جيمس هاردن، ليخسر أمامه 112-117 في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، في خامس هزيمة له في مبارياته السبع الأخيرة.
وتفوق هاردن كأفضل مسجل في المباراة مع 38 نقطة، متفوقا على نجمي حامل اللقب ليبرون جيمس (30 نقطة) وكايري ايرفينغ (28 نقطة) اللذين قال مدربهما تايرون لو انهما عانيا من التعب.
وإزاء تفوقه في هذه المباراة ومنافسته على لقب أفضل لاعب في الدوري، أبرز هاردن أيضا قدرة فريقه الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب المنطقة الشرقية، على المنافسة على البطولة هذا الموسم.
ولم تكن نقاط جيمس وايرفينغ كافية لزعزعة الأداء الجماعي لهيوستن الذي سجل له 6 لاعبين ما يزيد على 10 نقاط ابرزهم «الملتحي» هاردن الذي حقق ثلاثيته المزدوجة «تريبل دبل» الـ 16 هذا الموسم.

وقال هاردن الذي اضاف الى نقاطه 10 متابعات و11 تمريرة حاسمة، ان المباراة كانت «اختبارا كبيرا لنا، وأثبتنا اننا على قدر المسؤولية».
اما مدرب كليفلاند تايرون لو فحمل «التعب» المسؤولية.
وقال «نافسنا ولعبنا بقوة وقاتلنا حتى الرمق الأخير وأصبنا بالتعب (…) اعتقد ان ليبرون تعب وكايري تعب. ما تفوقنا به خلال الشوط الأول لم نتمكن من استغلاله في الشوط الثاني لان لاعبينا تعبوا».
وأنهى كليفلاند الشوط الاول متقدما بفارق تسع نقاط 67-85 بعدما حسم الربع الثاني بفارق كبير 41-25 (الاول 26-33)، لكن نجاح لاعبي هيوستن في الرميات الثلاثية (16 محاولة ناجحة من 45) وتحديدا في الربع الثالث (32-19) منح أصحاب الأرض الفوز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.