تسجيل الدخول

المبــادرة الوطنية لتنميــة الــزراعــة تفــوز بجائزة خليفــة الدولية لنخيــل التمــر والابتكـــار الزراعـــي

زاجل نيوز18 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
المبــادرة الوطنية لتنميــة الــزراعــة تفــوز بجائزة خليفــة الدولية لنخيــل التمــر والابتكـــار الزراعـــي

3

فازت المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي بجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي في دورتها التاسعة، والتي تقام سنويا في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.
وكرم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي الفائزين بالجائزة، حيث تسلمت الجائزة الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة أمين عام المبادرة الوطنية في حفل خاص أقيم أمس الأول في قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي.
وأشادت الشيخة مرام بالجهود المبذولة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي أصبحت مركزًا عالميًّا رائدًا لزراعة النخيل وإنتاج التمور. وتقدمت بالشكر والتقدير إلى الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان رئيس مجلس أمناء الجائزة على تكريم المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي تقديرًا للإنجازات والإسهامات لتطوير القطاع الزراعي في مملكة البحرين، معتبرة الفوز بجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي فخرا وشرفا للمبادرة الوطنية ويحملنا المسؤولية في بذل مزيد من العطاء في مجال تنمية واستدامة هذا القطاع الحيوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.