تسجيل الدخول

تابعت مستجدات العمليات التشغيلية للشركة لجنة الصناعة بغرفة التجارة تطلع على مشروعات «جيبك»

زاجل نيوز23 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تابعت مستجدات العمليات التشغيلية للشركة   لجنة الصناعة بغرفة التجارة تطلع على مشروعات «جيبك»

3

قام أعضاء لجنة القطاع الصناعي بغرفة تجارة وصناعة البحرين برئاسة عبدالحميد عبدالجبار الكوهجي بزيارة تفقدّية لمجمع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات يوم الثلاثاء الماضي.. وكان في استقبالهم الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة وأعضاء الإدارة التنفيذية ونائب رئيس النقابة وكبار المسئولين بالشركة.
ورحب الدكتور جواهري في بداية اللقاء برئيس وأعضاء اللجنة والوفد المرافق وأكّد لهم بأن هذه الزيارة هي فرصة مواتية للتواصل وتبادل وجهات النظر حول قضايا الاستثمار الصناعي بالمملكة، كما أنها مناسبة لإطلاع الوفد على ما حققته شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات من تطور في عملياتها التشغيلية والإنتاجية، والتعرف عن كثب على ما استجد من قضايا تتعلق بقطاع صناعة البتروكيماويات .
وأعرب الدكتور جواهري عن تقديره الكبير للجهود المميزة التي يبذلها رئيس وأعضاء لجنة الصناعة في قيادة وخدمة القطاع الخاص في مملكة البحرين وتعزيز قدراته لمواجهة كافة الظروف والتحديات والمتغيرات المهمة والأوضاع المستجدة وفق ما يتطلبه المشروع الإصلاحي لجلالة الملك وجهود إصلاح وتطوير الاقتصاد الوطني.
وأشاد بالحرص الملحوظ الذي يبديه رئيس وأعضاء غرفة تجارة وصناعة البحرين على استشراف متطلبات وآفاق مستقبل الاقتصاد البحريني وتبني دور حيوي وفاعل في التعاطي مع تطلعات وآراء قطاعات التجارة والصناعة والأعمال والاستثمار.
كما شهدت المقابلة استعراض مستجدات العمليات التشغيلية للشركة، والمشاريع المستقبلية التي تنوي الشركة تنفيذها في المستقبل القريب والتي من المتوقع أن تعود بالخير على الشركة ومساهميها الخليجيين.
واستمع الوفد إلى شرح لبرامجها وإنجازاتها المتعلقة بالإنتاج والسلامة والتسويق والمحافظة على البيئة والمسؤولية المجتمعية، وتم استعراض الجوائز العالمية التي فازت بها الشركة وحققت من خلالها سمعة طيبة في أوساط الأسواق الإقليمية والعالمية، كما تمت مناقشة البرامج والأنشطة التدريبية التي توفرها أكاديمية القيادة والتعلم ومركز التعلم الالكتروني بالشركة حيث قام الوفد بعد ذلك بجولة ميدانية شملت مصانع الشركة ومشاريعها البيئية الخلابة التي تعكس التناغم الجميل بين الصناعة والبيئة.
ثم تابع الضيوف بعد ذلك جولتهم بالاطلاّع على بقية مشاريع الشركة البيئية والبرامج والأنشطة التي يقدمها النادي الاجتماعي.
وأعرب الكوهجي عن شكره لمجلس إدارة الشركة وإدارتها التنفيذية وعلى رأسها الدكتور عبدالرحمن جواهري، مؤكدا أن هذا الصرح الصناعي الرائد يُعد مفخرة كبيرة ليس لمملكة البحرين فحسب، بل لجميع الدول الخليجية المساهمة برأس مال الشركة.. وأضاف ان الشركة تقف اليوم رمزاً وأنموذجاً للتعاون الخليجي المشترك الذي يمكن أن يشهد نجاحاً كبيراً على الصعيد الإقتصادي علاوة على تأثيره في تقوية العلاقات بين الدول الخليجية الشقيقة، موضحاً أن البحرين تفخر باختيارها لتكون مقراً لهذه الشركة الناجحة بجميع المقاييس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.