تسجيل الدخول

القبض على عصابة إسبانية تسرق ضحاياها ”بالعناق”

zajelnews2015 zajelnews201525 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
القبض على عصابة إسبانية تسرق ضحاياها ”بالعناق”
9582560_1461500697_289696_large

ألقت الشرطة الإسبانية، القبض على عصابة في مدينة برشلونة تسرق ضحاياها، ولا سيما من كبار السن، وذلك بمغافلتهم ونشل ما معهم أثناء عناقهم.
وذكر موقع “ذا لوكال” الإخباري الأوروبي، أنه تم اعتقال العصابة المكونة من امرأتين ورجل أثناء قيامهم بمحاولة سرقة متعلقات الناس وخاصة المجوهرات حيث يقومون باحتضان ضحاياهم للتمويه على جرائمهم.
واعتقل الثلاثة، الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و 34 عاما وهم من مدريد، بعد ساعات من سرقة سلسلة ذهبية من سيدة مسنة طلبوا منها إرشادهم إلى أقرب مركز طبي لعلاج حالة طارئة معهم داخل سيارة، وبعد أن أشارت لهم عن وجهتهم، خرجت احدى السيدتين من السيارة وعانقتها بحرارة لتشكرها على مساعدتها وادعت أنها تهديها سلسلة وأصرت على أن تقوم بتلبيسها لها، وهي في الواقع قامت بسرقة السلسلة الذهبية من عنق السيدة باستخدام “كماشة” بعد أن ألبستها السلسلة المزيفة.
ولم تشعر السيدة بما حدث لها إلا بعد فوات الآوان، فأبلغت الشرطة بالسرقة التي استطاعت الإمساك بالجناة أثناء قيامهم بسرقة أخرى.
واكتشفت الشرطة حقائب مليئة بالسلاسل الرخيصة كان اللصوص يستخدمونها في عملياتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.