تسجيل الدخول

أغرب من الخيال… شاهد الصور نساء ينجبن من فضائيين

zajelnews2015 zajelnews201523 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أغرب من الخيال… شاهد الصور نساء ينجبن من فضائيين

5e9a2c8d3fa3d34395676f1d4b0934bd

أدعت سيدتان أمريكيتان أنهما أنجبتا العديد من الأطفال من خلال إقامة علاقات متعددة مع رجال فضائيين، ويعيش هؤلاء الأطفال في الوقت الحالي مع آبائهم على سفن فضائية عملاقة.

2-87-411x600

وتقول السيدتان إنهما تنتميان إلى مجتمع الأطفال الهجينين، حيث يحاول الفضائيون منذ سنوات عديدة استخدام الحمض النووي الخاص بالبشر، لإنتاج مخلوقات تجمع بين خصائص الإنسان والكائنات الفضائية.

3-60-478x600
ووفقاً لكل من مسؤولة التسويق السابقة بريدجيت نيسلون (27 عاماً) ومصممة ألعاب الفيديو ألونا فيرسي (23 عاماً) فإن إنجاب الأطفال يتم إما عن طريق التلقيح الصناعي، أو عبر العلاقات الجنسية التقليدية، وأنجبتا معاً 13 طفلاً من الرجال الفضائيين.

1-467-494x600
وتقول بريدجيت إن العديد من النساء حول العالم أنجبن أطفلاً هجينين من الفضائيين دون أن يدركن ذلك، وترفض في الوقت ذاته القول بعدم وجود المخلوقات الفضائية، حيث أن الرجال الفضائيين يختارون النساء المؤهلات فقط للتكاثر بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.
وعلى الرغم من أن بريدجيت تعيش مع والدها في مدينة سيدونا بولاية أريزونا الأمريكية، إلا أنها تقول إنها على اتصال دائم مع المخلوقات الفضائية، وأنجبت حتى الآن 10 أطفال منهم بينهم 4 صبيان و 6 فتيات.
ورسمت كل من بريدجيت وألونا صوراً لأطفالهن المزعومين، وعلى الرغم من امتلاك هؤلاء الأطفال لصفات البشر، إلا أنهم يظهرون في الصور وكأنهم زواحف بعيون كبيرة برّاقة.
وتصف ألونا أنها كانت في إحدى المرات في فصل دراسي، عندما وقعت في حب مخلوق فضائي لونه أخضر ويشبه الزواحف أمام باقي زملائها، قبل أن تصعد معه على السفينة الفضائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.