تسجيل الدخول

العثور على سكين بعد 20 عاما من براءة لاعب شهير اتُّهم بقتل زوجته

zajelnews2015 zajelnews20157 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
العثور على سكين بعد 20 عاما من براءة لاعب شهير اتُّهم بقتل زوجته
a55b3f0977304a7a34571c98fb99dec0

بعد مرور أكثر من 20 عاما على المحاكمة المثيرة لنجم كرة القدم الأميركية السابق أو جي سيمبسون، تحقق شرطة لوس انجلوس في سكين ربما يكون مرتبطا بتلك القضية.

وقال المتحدث باسم الشرطة اندرو نيمان في مؤتمر صحافي، أمس، إن السكين المذكور تردد أنه تم العثور عليه في موقع منزل سمبسون السابق في منطقة برنتوود خلال عمليات هدمه.

وتردد أن أحد عمال البناء أعطى السكين لضابط شرطة خارج نوبة عمله كان يقوم بتوفير الأمن في موقع تصوير فيلم في مكان قريب. ولسبب غير معروف، تمسك الضابط، الذي تقاعد منذ ذلك الحين، بالسكين واحتفظ به لسنوات.

وأوضح المتحدث أن قسم شرطة لوس أنجلوس لم يعلم بهذا الاكتشاف المزعوم إلا الشهر الماضي، ويتم حاليا فحص السكين، إلا أن نيومان حذر من أن هذه القصة قد تكون وهمية.

وفي عام 1994 اتهم سيمبسون بقتل زوجته السابقة نيكول براون سيمبسون وصديقها رونالد جولدمان في هجوم بسكين. وصدر حكم ببراءة البطل الرياضي السابق في أكتوبر 1995، على الرغم من الأدلة الدامغة ولم يتم العثور على سلاح الجريمة أبدا.

ويقضي سيمبسون حاليا عقوبة السجن لمدة 9 سنوات في سجن بولاية نيفادا عقب إدانته في 2008 في جريمة أخرى، حيث اقتحم هو وخمسة أشخاص غرفة فندق في لاس فيغاس عام 2007 وهددا اثنين من تجار التذكارات الرياضية بأسلحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.