تسجيل الدخول

والد طالبة ثانوية عامة يستغيث: اعتدوا على ابنتي وقلعوها

زاجل نيوز13 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
والد طالبة ثانوية عامة يستغيث: اعتدوا على ابنتي وقلعوها

529

قال المهندس عبدالرحمن صالح، والدة الطالبة يمنى بالمرحلة الثانوية، إن ابنتها تعرضت لألم شديد باللجنة فأعطتها المراقبة حبة دواء وكوب من الماء لتخفيف الألم، مشيرًا إلى أنه بعد تناول ابنته للدواء اشتد الألم أكثر وطلبت الذهاب إلى دورة المياه، مضيفًا أن ابنته وجدت دورة المياه في حالة متردية ولا يمكن للبني آدمين استخدامه.

وأضاف خلال اتصال هاتفي ببرنامج “العاشرة مساءً” المذاع عبر فضائية “دريم 2″، أنه عند عودة ابنته للجنتها مرة أخرى فوجئت باثنين سيدات من الأمن يتهموها بأنها تحاول الغش، ومعها هاتف محمول، ومن ثم جاء رئيس الدور وأمر الأمن بتفتيشها ويجردوها من ملابسها بالكامل، متابعًا: “قالهم قلعوها ملط، فتعرضت بنته للإغماء من شدة الصدمة”.

وتابع أن ابنته لم تفوق من الغيبوبة إلا في الساعة الثانية عشر إلا عشرة دقائق، لافتًا إلى أن ابنته رفضت استكمال الامتحان أو الخروج من دورة المياه، وطالبت حضور والديها حتى تترك المدرسة، مشيرًا إلى أن إدارة المدرسة رفضت خروج ابنته إلا بعد إمضاء الطالبة على أنها رفضت استكمال الامتحان. مؤكدة أنهم حرروا محضر بالواقعة.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: والد طالبة ثانوية عامة يستغيث: اعتدوا على ابنتي وقلعوها

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.