تسجيل الدخول

«الصحفيين» تشيد بقيادة ولي العهد للفريق الوطني لمكافحة كورونا

زاجل نيوز14 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
«الصحفيين» تشيد بقيادة ولي العهد للفريق الوطني لمكافحة كورونا

ثمنّت جمعية الصحفيين البحرينية شكر وزير شؤون الإعلام لكل الجهود التي تبذلها كل وسائل الإعلام في مملكة البحرين من إذاعة وتلفزيون ووكالة أنباء وصحف، على ما تقوم به من أدوار مهمة في سبيل حفظ الأمن والاستقرار في المجتمع من خلال العمل اليومي الذي تؤديه مع كل المؤسسات المعنية المنوط بها تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين في البلاد.

وفي هذا السياق أشادت الجمعية بالقيادة الحكيمة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء للفريق الوطني لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، وما تم تحقيقه من نجاحات الأمر الذي جلب للمملكة الإشادة الدولية لاهتمام مملكة البحرين واستعدادتها المبكرة وخططها المدروسة للتصدي لهذا الفيروس وإيقاف انتشاره داخل البلاد، وهو ما يعدُّ مكان فخر واعتزاز لنا جميعا لما يقوم به الفريق الوطني لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وأشارت الجمعية إلى أن السيد علي بن محمد الرميحي وزير شوؤن الإعلام ومن خلال قيادته للماكينة الإعلامية في مملكة البحرين يقف دائما مع المؤسسات الصحفية والإعلامية مشجعا ودافعا لها لتقديم المزيد من أجل حفظ المكاسب التي حققتها مملكتنا العزيزة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، وهي تسعى بخطى حثيثة لتحقيق كل الأهداف التي من شأنه أن تكون على مصاف الدول المتقدمة.

وأوضحت جمعية الصحفيين البحرينية أن الظروف والتحديات الماثلة في الوقت الراهن وانتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، وما خلفه من تعقيدات اجتماعية وصحية واقتصادية تتطلب بالفعل وحدة كل مؤسسات الدولة في ترابط قوي مع مؤسسات المجتمع الاقتصادية والأهلية وغيرها من أجل تجاوز هذه الأزمة العالمية، التي يلعب فيها الدور الإعلامي الجانب الكبير من الاهتمام من خلال تنفيذ الخطط الإرشادية والتوعوية بمخاطر انتشار المرض، ومحاربة الإشاعات والأكاذيب التي يراد بها الإضرار بالمجتمع.

وحيت جمعية الصحفيين جهود كل من قوة دفاع البحرين ووزارة شؤون الإعلام ووزارة الداخلية ووزارة الصحة ووزارة المواصلات والاتصالات وإدارتي الأوقاف، والسلطة التشريعية وكل المؤسسات الإعلامية في المملكة، على كل الجهود المقدرة التي بذلت في الفترة الماضية ومازالت تبذل من أجل سلامة الوطن والمواطنين، الأمر الذي يُعبّر عن مدى الكفاءات الوطنية التي تتحلى بها مملكتنا الغالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.