تسجيل الدخول

الريم الإماراتية.. أول سيارة دفع رباعي مصنوعة في الشرق الأوسط

zajelnews2015 zajelnews201530 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الريم الإماراتية.. أول سيارة دفع رباعي مصنوعة في الشرق الأوسط

47 114707 sandstorm al reem uae first four wheel middle east 700x400  - زاجل نيوز

شهدت العاصمة الإماراتية أبوظبي تدشين أول سيارة دفع رباعي إماراتية الصنع، والتي تحمل اسم الريم، وهي أول سيارة مدنية محلية الصنع على الطرق الوعرة (4 × 4) في الإمارات والشرق الأوسط.

وأصدرت شركة “sandstorm” المصنعة للسيارة، بيانا قالت فيه إنها ستبدأ الإنتاج بحلول نهاية هذا العام، مشيرة إلى أن ذلك يأتي تماشيا مع رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 التي تشجع نمو القطاعات الصناعية والتصنيعية في إمارة أبوظبي.

وستتمتع السيارة “الريم” بمحرك توربو ذي تكنولوجيا متطورة سعة 2.0 لتر، وتخطط الشركة لإصدارها بعدة فئات تناسب الشرائح المختلفة من المستهلكين.

وقالت الدكتورة ماجدة العزازي، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة: “انطلاقا من روح رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 التي تشجع نمو القطاعات الصناعية والتصنيعية في إمارة أبوظبي، كنت أسعى جاهدة لأكون من بين الإماراتيين الأوائل لتحقيق هذه الرؤية من خلال التعاون مع مصانع السيارات العالمية الرائدة، والكشف عن مشروع العاصفة الرملية، من خلال الشراكات التعاونية واتفاقيات المبيعات”.

أضافت: “أهدف إلى تحقيق حلم طويل الأمد لإنتاج أول سيارة دفع رباعي للطرق الوعرة مدنية محلية الصنع في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط بحلول نهاية هذا العام، لجعل الإمارات الرائدة في صناعة السيارات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.