تسجيل الدخول

مواصلات الإمارات تعرف آلاف الطلاب على مفهوم الصحة المهنية.

زاجل نيوز1 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مواصلات الإمارات تعرف آلاف الطلاب على مفهوم الصحة المهنية.

bghytytrree

الشارقة / وام/ بدأت اليوم فعاليات الدورة الرابعة لـ ” شهر السلامة والصحة المهنية ” في فرع المنطقة الوسطى في مواصلات الإمارات بهدف توعية ستة آلاف طالب وطالبة بمفهوم السلامة والصحة المهنية.

وقال سليمان الكعبي مدير المواصلات المدرسية الحكومية في فرع المنطقة الوسطى إن الفعاليات تتزامن مع انطلاقها في إدارة البيئة والسلامة والصحة المهنية في الادارة العامة في مواصلات الإمارات تحت شعار ” كن بأمان “.

وأضاف أن فريق السلامة والصحة المهنية برئاسته أعد خطة شاملة يتم تنفيذها خلال شهر مارس الجاري تنوعت بين برامج توعوية وزيارات ميدانية وفعاليات متنوعة ومشاركة للجهات الرسمية ذات الصلة حيث تم التنسيق مع إدارتي الدفاع المدني والمرور في وزارة الداخلية ووزارة الصحة وهيئة الأوقاف والشؤون الإسلامية والبلديات.

من جهته قال محمد الحمادي رئيس وحدة السلامة نائب رئيس الفريق إنه سيتم التنسيق مع إدارات المدارس لعقد ورش لأولياء الأمور تختص بجوانب الصحة والسلامة بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة .

ويضم فريق السلامة في فرع المنطقة الوسطى في عضويته .. محمد حميد مدير محطة أم القيوين ومحمد عبدالله سيف مدير محطة مصفوت وعلي النداس مدير محطة الذيد وعددا من الموظفين والسائقين المكلفين في الفرع .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.