تسجيل الدخول

الرميح: أولوية لإنجاز مشاريع النقل بالسعودية في وقتها

زاجل نيوز14 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الرميح: أولوية لإنجاز مشاريع النقل بالسعودية في وقتها

69f08608-eeaf-4843-b285-0f532b1f34b7_16x9_600x338

كشف الرئيس العام للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية في السعودية الدكتور رميح الرميح إنه سيعطي أولوية لتطوير الخدمات، سواء للركاب أو في نقل البضائع، كما سيتم التركيز على جانب السلامة في القطارات، وهو أمر هام جدا، وإنجاز المشاريع التنفيذية في وقتها المحدد وسرعة إنجازها أيضا.

وأضاف الرميح أن تطوير خدمة نقل الركاب والبضائع، والتركيز على جانب السلامة في القطارات، من بين أولويات العمل بالمؤسسة العامة للخطوط الحديدية خلال الفترة المقبلة، بحسب صحيفة “عكاظ” السعودية.

وقال الرميح لدى مباشرته العمل في مقر المؤسسة العامة للخطوط الحديدية بالدمام، إن أولويات المؤسسة، باختصار خلال الفترة المقبلة ستكون في تطوير الخدمات التي تقدمها المؤسسة، وهي خدمات نقل الركاب ونقل البضائع.

وأشار إلى أن سيتم التركيز أيضا خلال الفترة المقبلة على تطوير الكادر البشري العامل في المؤسسة، من حيث التطوير والتدريب. وعقد الدكتور الرميح اجتماع عمل مع عدد من المسؤولين والعاملين في المؤسسة لبحث خطط عمل الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.