تسجيل الدخول

الدوري المصري: اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق الموسم الجديد

الرياضة
H4CK3D BY Z3US15 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
الدوري المصري: اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق الموسم الجديد

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تحديد يوم 16 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، موعداً لانطلاق موسم 2022-2023 من بطولة الدوري المحلي.

زاجل نيوز، ١٥، آب، ٢٠٢٢ | الرياضة 

وذكر الاتحاد المصري، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، أن 18 نادياً سيشاركون في بطولة الدوري الموسم المقبل، بالإضافة إلى موافقة الاتحاد على قبول عرض الاتحاد القطري باستضافة السوبر المصري السعودي المقرر له يوم 9 سبتمبر (أيلول) المقبل.

وأضاف أنه تم اعتماد التعاقد مع المدير الفني لمنتخب مصر الأول البرتغالي روي فيتوريا، ومساعديه، والحال ذاته بالنسبة لعقد البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي ومساعديه والتعاقد مع الخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتنبرغ.

  1. وأضاف أنه تقرر تعيين محمود حرب مدير إدارياً للمنتخب الأولمبي ووائل رياض مدرباً، موضحاً أنه تقرر الموافقة علي تواجد خمسة أجانب لكل نادي بالدوري الممتاز واثنان بالقسم الثاني، وأجنبي واحد بالقسم الثالث.

وأوضح: “قرر اتحاد الكرة عدم السماح للمدير الفني المتعاقد مع نادي أن يتولى مسؤولية ناد آخر حال فسخ التعاقد من جانبه ويسمح له بالتعاقد مع ناد آخر إذا تم الاستغناء عنه وذلك بحد أقصى ناديين اثنين فقط، وعلى النادي الذي يقوم بتغيير مديره الفني إثبات الطرف الذي فسخ التعاقد قبل توثيق عقد المدير الفني الجديد”.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.