تسجيل الدخول

مورينيو يفتح النيران على منتقديه ويصفهم بالمحتاجين للمال

2016-09-24T09:46:38+02:00
2016-09-24T11:31:26+02:00
الرياضة
زاجل نيوز24 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مورينيو يفتح النيران على منتقديه ويصفهم بالمحتاجين للمال
epa05500124 Manchester United manager Jose Mourinho reacts during the English Premier League soccer match between Manchester United and Southampton at Old Trafford, Manchester, Britain, 19 August 2016. EPA/PETER POWELL No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications EDITORIAL USE ONLY EDITOR EDITORIAL USE ONLY

أطلق جوزيه مورينيو لقبا جديدا على نفسه وهو ((الاسواء)) ردا على الأنتقادات الأخيرة التي طالته

. واعتبر مورينيو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة حامل اللقب ليستر سيتي أن كرة القدم قد امتلأت بالكثير من “أينشتاين” العالم الشهير، في إشارة لعبقرية من

وأشار البرتغالي لدفاعه عن لقب البريميرليغ مع تشيلسي عام 2006، حيث فاز به للمرة الثانية على التوالي قائلاً:”ليس هناك الكثير من الفرق في تاريخ البريميرليغ بمقدورها فعل ذلك.”

وأضاف:”مانشستر يونايتد أحدهم بالطبع، والآخر (تشيلسي) كان فريقاً ما يقوده أسوأ مدرب في تاريخ الكرة، كان ذلك صعباً!”

والتفت الاستثنائي إلى منتقديه مازحاً بشأن حاجة هؤلاء الـ”أينشتاين” للعيش حيث قال:”إنهم بحاجة للمال من أجل الحياة، لا يمكنهم التدريب، لا يمكنهم الجلوس على دكة البدلاء، لا يمكنهم الفوز بالمباريات!”

وجاءت تلك التعليقات عقب الفوز على نورثامبتون في كأس “كابيتال وان” موقفاً سلسلة هزائم ممتدة عبر 3 مباريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.