تسجيل الدخول

الإمارات تطلق “سقيا زايد” في مصر و13 دولة

زاجل نيوز5 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الإمارات تطلق “سقيا زايد” في مصر و13 دولة

626 - زاجل نيوز

أطلقت مؤسسة “سقيا الإمارات”، تحت مظلة مؤسسة “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية”، مبادرة “سقيا زايد” لتوفير مياه الشرب النظيفة في خيم الإفطار والمساجد داخل الدولة وخارجها، بالإضافة إلى حملة توعية تمتد على مدار الشهر الكريم لتسليط الضوء على مشكلة شح المياه النظيفة حول العالم، والذين يمضون أوقاتهم بحثًا عن مياه الشرب بدلًا من استغلالها في الاحتياجات الأساسية مثل التعليم والعمل والاعتناء بالعائلة والأطفال.

وتمتد “سقيا زايد” المبادرة لأول مرة خارج الدولة إلى 13 دولة حول العالم، بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية؛ بما فيها أوغندا، وتشاد، ومصر، والبرازيل، وكندا، وأمريكا، وفلسطين، وتونس، والأردن، وأوكرانيا، وبنجلاديش، وطاجكستان والفلبين، وذلك ضمن الاحتفاء بشهر رمضان، وتماشيًا مع أهداف عام زايد 2018.

وتنظم المؤسسة مبادرة “سقيا زايد” في جميع إمارات الدولة بالشراكة مع شركة “ماي دبي”، وبالتعاون مع 14 مؤسسة خيرية في جميع أنحاء الدولة، لتوفير أكثر من 8 ملايين كوب ماء.
وقال سعيد محمد الطاير، رئيس مجلس أمناء “سقيا الإمارات”: نحرص في مؤسسة سقيا الإمارات على إطلاق مبادرات الخير خلال شهر رمضان المبارك، وتأتي مبادرة “سقيا زايد” لتوفير مياه الشرب للصائمين والمصلين في خيم الإفطار والمساجد داخل الدولة وخارجها على مدار الشهر لتعكس روح عام زايد 2018، والقيم والمبادئ السامية التي غرسها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في نفوس أبناء دولة الإمارات؛ وفي مقدمتها بناء الإنسان والحكمة والخير والعطاء.

كما تعكس المبادرة التزامنا بتحقيق رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لاستدامة الخير في دولة الإمارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.