تسجيل الدخول

“مبادرات محمد بن راشد العالمية” توزع 45 مليون وجبة غذائية في 7 دول

اخبار الخليج
H4CK3D BY Z3US12 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
“مبادرات محمد بن راشد العالمية” توزع 45 مليون وجبة غذائية في 7 دول

وقّعت “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” اتفاقية مع برنامج الأغذية العالمي في الأمم المتحدة، في مقر البعثة الدائمة للدولة لدى الأمم المتحدة في نيويورك، لتوزيع 45 مليون وجبة من المؤسسة في 7 دول حول العالم.

زاجل نيوز، ١٢، تموز، ٢٠٢٢ | اخبار الخليج 

ويأتي هذا التعاون استكمالاً للشراكة الممتدة بين “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية”، وبرنامج الأغذية العالمي، لتحقيق الغايات الإنسانية المشتركة وتضافر الجهود الميدانية واللوجستية للمؤسسة مع عمليات المنظمات الدولية والمؤسسات الإقليمية المتعاونة للتصدي لأزمة الجوع وسوء التغذية، بما يساعد في تحقيق هدف التصدي للجوع ضمن أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها الأمم المتحدة في 2030.

وبموجب الاتفاقية يتولى برنامج الأغذية العالمية توزيع 45 مليون وجبة في إطار مبادرة “المليار وجبة” التي تنظمها مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، ويشمل  التوزيع 7 دول هي بنغلاديش، والأردن، وفلسطين، وسوريا، وبوركينا فاسو، وغينيا، والنيجر، تصل للمحتاجين مباشرة عبر القسائم الغذائية الذكية أو السلال الغذائية أو التحويلات المالية للمستفيدين من المبادرة.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.