تسجيل الدخول

الإمارات تسمح للمستثمرين العالميين بتملك الشركات بنسبة 100 %

مال وأعمال
زاجل نيوز22 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الإمارات تسمح للمستثمرين العالميين بتملك الشركات بنسبة 100 %

92 202143 uae allows global investors own 100   - زاجل نيوز

ترأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات  رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اجتماعا لمجلس الوزراء أقر خلاله تملك المستثمرين العالميين للشركات بالإمارات بنسبة 100 %.

 جلسة مجلس الوزراء عقدت في قصر الرئاسة بأبوظبي بحضور الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وكذلك قرر مجلس الوزراء في الاجتماع إطلاق منظومة متكاملة لتأشيرات الدخول لاستقطاب الكفاءات والمواهب في كافة القطاعات الحيوية للاقتصاد الوطني، وبموجبها يتم منح تأشيرات إقامة للمستثمرين تصل لـ10 أعوام، وتأشيرات إقامة تصل ل10 أعوام للمتخصصين من أطباء ومهندسين وغيرهم ولأسرهم وأيضا للطلاب المتفوقين.

وقال الشيخ محمد بن راشد عبر صفحته على موقع تويتر إن الإمارات ستبقى حاضنة للمبدعين ووجهة للمستثمرين.

وأضاف: وجهنا كافة الجهات المعنية بتفعيل هذه القرارات كما وجهنا بمراجعة نظام الإقامة لتمديد مهل الإقامة للمكفولين على ذويهم من الأبناء والبنات بعد الانتهاء من دراستهم الجامعية لتسهيل دراسة مستقبل إقامتهم في دولة الإمارات.

وتابع: بيئتنا المنفتحة، وقيمنا المتسامحة، وبنيتنا التحتية، وتشريعاتنا المرنة تشكل أفضل خطة لاستقطاب الاستثمارات العالمية والمواهب الاستثنائية، وستبقى دولة الإمارات هي أرض الفرص، وهي أفضل بيئة لتحقيق أحلام البشر، وإطلاق إمكانياتهم الاستثنائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.