تسجيل الدخول

الأمانة العامة للتظلمات تدعو الجمهور إلى الاستفادة من خدماتها الإلكترونية

زاجل نيوز14 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الأمانة العامة للتظلمات تدعو الجمهور إلى الاستفادة من خدماتها الإلكترونية

أكد عبدالرحمن علي فارس مدير إدارة شؤون التظلمات بالأمانة العامة للتظلمات أن الأمانة من منطلق حرصها على سلامة وصحة أفراد الجمهور ضمن الجهود الوطنية الاحترازية للحد من انتشار فيروس «كورونا»، تحيط علماً من يريد الاستفادة من خدماتها بالتعاون فيما يخص طرق تقديم الطلبات من أجل تقليل الحضور الشخصي إلى مقر الأمانة، مضيفاً أن هناك عدة طرق ووسائل أمام أفراد الجمهور من أجل تقديم ما لديهم من طلبات من دون أن يضطروا إلى الحضور الشخصي، ومن هذه الوسائل: التطبيق الإلكتروني المجاني (الأمانة العامة للتظلمات) والموجود من خلال سوق play ومتجر أبل.

وكذلك رقم التواصل الاجتماعي من خلال تطبيق الواتس آب، وهو (13308888)، بالإضافة إلى الوسائل الأخرى التي سبق تخصيصها لتلقي الطلبات وهي: البريد الإلكتروني والبريد العادي، كما هو موضح في الموقع الإلكتروني للأمانة العامة للتظلمات.

وأشار إلى أن الأمانة العامة للتظلمات ستتواصل مع المراجعين الذين تتطلب حالتهم الحضور الشخصي لتحديد مواعيد لاستقبالهم في مقرها.

ووجه السيد عبدالرحمن علي فارس الشكر للجمهور الكريم على تفهمه لهذه الإجراءات التي تهدف بالأساس إلى المساهمة في الحفاظ على صحتهم وسلامتهم، مضيفا أن كوادر أمانة التظلماتأماتن سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تقديم نفس مستوى الخدمة للجمهور، كما كان الوضع عليه في غير هذه الظروف الاستثنائية، متمنيًا لجميع المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين دوام الصحة والعافية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.