تسجيل الدخول

بلدية أبوظبي تنظم «سوق التسامح»

زاجل نيوز4 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بلدية أبوظبي تنظم «سوق التسامح»

image 7  - زاجل نيوز

نظمت بلدية مدينة أبوظبي من خلال «فريق التواجد البلدي» فعالية «سوق خليفة للتسامح» في حديقة خليفة المائية، ضمن إطار تعزيز قيم التسامح في عام التسامح، وتوطيد أواصر العلاقات الاجتماعية، ودعم الأسر المواطنة المنتجة، وتفعيل المرافق وأصول البلدية وتسخيرها لخدمة المجتمع.

ويعد «سوق خليفة للتسامح» فعالية مجتمعية نجحت في استقطاب الجمهور واستهدفت إشراك الأسر المنتجة من مدينة خليفة في الفعاليات المقدمة، كما شارك في الفعالية عدد من ممثلي القطاعين الحكومي والخاص والأفراد.

واشتمل السوق على مجموعة من الأكشاك المتنوعة والمطاعم عرضت وسوّقت المنتجات والسلع المختلفة ضمن الفئات المستهدفة بالمشروع.

كما شارك في السوق 40 عارضة من الأسر المنتجة من أهالي مدينة خليفة، وذلك بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة أبوظبي (سيدات أعمال أبوظبي)، وشارك كذلك في دعم السوق مستشفى الأهلية من خلال تقديم فحوص طبية مجانية لسكان خليفة وزوار الحديقة.

وشاركت مجموعة «فخر أبوظبي التطوعية» في تنظيم الفعالية،عبر توفير الاحتياجات اللوجستية. وأجرى الفريق المنظم خلال السوق استبياناً جماهيرياً لمعرفة ردود فعل المجتمع ومدى رضاهم عن فعاليات البلدية وعن السوق بالتحديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.