تسجيل الدخول

افتتاح مركز «GROW» للتعلم في البحرين

زاجل نيوز1 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
افتتاح مركز «GROW» للتعلم في البحرين

افتتح مركزGROW للتعلم أبوابه رسمياً، وهو يعد أول مركز من نوعه للتعلم في مملكة البحرين.

وانضم الى حفل الافتتاح مجموعة من الأسر والأطفال للمشاركة في ابتكار مشاريع ذات مفاهيم تطبيقية وابتكارية في مجال التكنولوجيا والهندسة الكهربائية والتفاعلات الكيميائية والبرمجة والفيزياء.

تتمثل مهمة المركز في تطوير المواهب والإبداع من خلال توفير برامج تعليمية متميزة للأطفال والكبار على حد سواء.

من جانبها، ذكرت زين خليل الزياني المؤسسة والمديرة العامة للمركز أن «الزمن يتغير وأطفالنا يتطورون بمعدلات لا يسعنا إدراكها، ونتيجة لذلك نرى تغيرا ملحوظاً في نسب المشاركة العملية لدى الأطفال، وهذا يشكل تحدياً كبيراً في مجال التعليم في جميع أنحاء العالم».

وأضافت: «في مركز GROW، نقوم بتصميم برامجنا لنضمن تحقيق أقصى قدر ممكن من المشاركة العملية وإيصال هذه المفاهيم إلى الأطفال بطريقة ممتعة وتراهم يندمجون في برامجنا ويتعلمون شيئاً جديداً كل يوم».

يتم تطوير برامج GROW من قبل فريق المركز، ويشمل برامج STEM المعتمدة في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

بالإضافة إلى ذلك، أسس مركز GROW شراكة حصرية مع مزودي برامج ريادة الأعمال وبرامج تصميم وتطوير شبكة الإنترنت في الولايات المتحدة وكندا.

يقع مقر GROW في مجمع الراية الواقع على شارع مشتان بالرفاع الغربي، ويعمل المركز على تقديم حصص يومية للأطفال والكبار في مختلف البرامج والأنشطة التعليمية المتنوعة، على سبيل المثال: العلوم والهندسة والفيزياء وبرمجة الكمبيوتر وعلم الروبوتات والأعمال التجارية وتطوير شبكة الإنترنت وغيرها، أما برامج الكبار فستقدم في شهر أكتوبر وسيتم إعلانها بشكل متواصل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.