تسجيل الدخول

اعادة/عزه النعيمي: السعادة محرك أساسي لبناء المجتمعات الناجحة

زاجل نيوز29 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اعادة/عزه النعيمي: السعادة محرك أساسي لبناء المجتمعات الناجحة

3

 قالت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بعجمان إن السعادة هي منهج حياة في مؤسسة حميد بن راشد الخيرية وهي هدف مجتمعي أساسي تسعى جميع الهيئات والمؤسسات والجمعيات والشركات الحكومية والخاصة لتحقيقه وفق رؤية القيادة الرشيدة التي ترى في السعادة محركا للإنتاج والإبداع والابتكار وبناء المجتمعات السعيدة والمرفهة.

وأكدت في كلمة لها بمناسبة يوم السعادة العالمي “نهلنا من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله أن السعادة قيمة إنسانية تسعى إماراتنا إلى جعلها أسلوب حياة وهي المعنى والهدف الأساسي للحياة بل هي محرك أساسي لبناء المجتمعات المنتجة والناجحة والمتقدمة والمبدعة” .

ونوهت بحرص مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية على المشاركة في اليوم العالمي للسعادة الذي تحتفل به دولة الإمارات والعالم وتسعى لإدخال السعادة إلى كل فرد وأسرة وبيت وتستلهم السعادة في كل أوجه عملها وتستهدف سعادة أبناء الوطن من خلال دعم وتوفير الاحتياجات الضرورية لذوي الدخل المحدود كما تؤكد على سعادة المتقدمين للمساعدة من خلال توفير أفضل شروط العمل والتواصل الإنساني المستمر معهم وتساهم في تحقيق سعادة المجتمع ككل من خلال المبادرات والأنشطة الاجتماعية والثقافية والمشاريع العديدة التي تشارك برعايتها وتنظيمها في المؤسسة لتوفير حياة للفرد والأسرة تملؤها السعادة والرفاهية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.