تسجيل الدخول

أم تحاول أن تلتهم ابنها حياً ! بسبب …

zajelnews2015 zajelnews201528 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أم تحاول أن تلتهم ابنها حياً ! بسبب …

f5400dd9c7f7cd8ed94166c49b4313ce

من الأمراض الخطيرة جدا وغير الشائعة والمنقرضة هو مرض أكلي لحوم البشر ،وهذا المرض علاجة غير شائع وتكلفتة عالية جدا ويأخذ وقت طويل لكنة غير متوفر إلا في الخارج ، هذا المرض ظهر الأن في بلاد كثيرة ،وقد يسبب الموت وهذا المرض منتشر بين الانسان والحيوان وحتي الأن لم نجد لقاح مناسب لعلاجة سواء للانسان أو الحيوان .والأن سوف نتعرف على قصة الأم التي حاولت إلتهام إبنها حيا :

الأم تبلغ من العمر أربعة وعشرون عاما ،وجدوها الناس في الشارع حاملا فقاموا ب نقلها إلى المستشفي ،وبعد الولادة لاحظت الممرضة أن الأم تعض طفلها في ذراعة ،وحاولت الممرضة أن تنقذ الطفل منها ولكنها لا تستطيع ،فجاء الأطباء وبذلوا ما في وسعهم حتى أستطاعوا أن ينقذوه من بين أيديها حيث قاموا بوضع شئ بين أسنان الأم حتى لا تزيد من عض الطفل وقاموا ب إعطاء المهدئات للأم لكي تنام ،وقاموا بعلاج الطفل ورعايته ،بعد ان ظهرت عليه بعض أثار الجروح والكدمات من أثر العضة ،وبعد الكشف على الأم أتضح إنها تعاني من مرض عقلي هو الذي جعلها تفعل ذلك الجريمة البشعة ،والقانون يحاول أن يجد حلا لكي يحفظ الطفل في مكان أمن عن أمة حتي يتم علاجها . وهذا المرض علاجة سوف يأخذ وقت طويل جدا ،فماذا سيكون مصير هذا الطفل الرضيع ؟ الذي لا مأوى له غير أمه !!

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.